2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo لهذه الأسباب فشِلَ لقاء معراب!!.. غسان ريفي logo لا أجوبة حاسمة ل"حزب الله".. مستعد للتصعيد والمواجهة logo السيناريو الأسوأ.. لماذا ترفضه فرنسا؟ logo استهدافات بعد منتصف الليل... حزب الله يُشعل الجبهة! logo فياض يكشف جديد خطة الكهرباء! logo "لمواجهة اسرائيل"... دعوةٌ من بيضون! logo رفح تمتحن نتنياهو logo واشنطن تعفي 4 كتائب إسرائيلية متورطة بانتهاكات..من العقوبات
لبناني يحتال على سوريين: يدّعي معرفته بضباط وعنده "واسطات"!
2019-06-22 18:14:17

أشارت المديرية العامة لأمن الدولة الى أنه "بعد ورود عدة شكاوى من رعايا سوريين عن تعرضهم للنصب والاحتيال من قبل اللبناني (س.ه)، من خلال ايهامهم بأن له علاقات وطيدة مع ضباط لبنانيين وسوريين يستطيع من خلالهم تأمين جوازات سفر ورخص عازل للرؤية وتسهيل مرور وخط عسكري إلى سوريا، وتسوية أوضاع إقامتهم في لبنان وإخراج معتقلين من السجون السورية، لقاء تقاضيه مبالغ مالية منهم.********* *********ونتيجة التحريات والاستقصاءات، وبعد تحديد مكان تواجده، وبناء لإشارة القضاء المختص، تمكنت دورية تابعة للمديرية العامة لأمن الدولة من توقيفه في بلدة تعنايل- زحلة وضبط سيارة جيب نوع رانج روفر لون اسود زجاجها حاجب للرؤية (انقاض).
وبناء لإشارة المحامي العام الاستئنافي في البقاع، تعمّم المديرية العامة صورة الموقوف، وتدعو كل من وقع ضحيته للتوجّه إلى مديرية البقاع الإقليمية- قسم الاستعلام والتحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية، أو الاتصال على الرقم ٠٨/٨٠٨٠٠٠.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top