2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن تنفي:لا ضوء أخضر لإسرائيل لاجتياح رفح logo "اتفاق هوكشتاين" المؤجل: من انتظار غزة إلى انتظار إيران logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية
محاولة "تصفية" في طرابلس لمسؤول حزبي
2019-06-22 19:13:04

أعلن عضو المكتب السياسي لـ"الحزب العربي الديمقراطي" علي فضة، في مؤتمر صحافي عقده في مكتبه في جبل محسن، أنه تعرض لمحاولة اعتداء اليوم في طرابلس، شارحا أنه كان يستقل سيارة خاصة به من دون زجاج داكن، وأن شخصين على دراجة نارية لحقا به في شارع عزمي، وعملا على مضايقته، وأن أحدهما حاول شهر مسدسه عندما وصل الى جانبه، ما دفعه الى إطلاق بوق سيارته، وسارع إلى اشهار مسدس كان بحوزته "ما دفع الشخصين إلى مغادرة المكان بشكل سريع وغابا عن الأنظار".
وكشف أن سيارته "تعرضت قبل فترة إلى حل براغي الدواليب الأربعة، وكاد أن يتسبب ذلك بحادث قاتل لي"، مضيفا "ليست المرة الاولى ولو كانت الأولى لما أثرنا الموضوع، ففي المرة الأولى لم نعمد إلى اثارة الموضوع لأننا أساسا لا نحب تضخيم الأمور ولم نلأخذ ما حصل على محمل الجد. ونحن نعتقد ان الأمور مختلفة هذه المرة لناحية التوقيت، فقد كانت المحاولة جدية لتصفيتي، وأنا تداركت الأمور في اللحظات الأخيرة ولولا ذلك لكنت من عداد الشهداء أو الجرحى".
أضاف: "إذا كان ما حصل رسالة فقد وصلت، وإذا كان تهديدا فنحن لا نخضع له ولا أحد يمكنه أن يفرض علينا أي شرط من الشروط أو يعرضنا للضغوطات، فما مر علينا أكثر بكثير، ونحن نكمل مسيرتنا على أساس المبدأ عينه. وأنا بصدد اتخاذ صفة الادعاء الشخصي في هذا الموضوع لدى الجهات المختصة، حتى تأخذ الأمور مجراها القانوني والعدلي، ونضع المسألة بعهدة المسؤولين، ونحن نثق بكل الأجهزة الأمنية والقضائية".
وختم: "أنا شعرت اليوم بالخوف، وكنت أتجول من دون تدابير أمنية واليوم لمسنا أن هناك من يريد ان يوصل من خلالنا رسالة أمنية، ولن نعود عن خياراتنا".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top