2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo توقيف شخص قام بعمليات نصب واحتيال logo هذا ما دوّنته “الجمهورية” في سطور افتتاحيتها logo خاص بالفيديو - وديع عقل يكشف الرقم الصادم: هكذا نهبت optimum ومصرف لبنان 8 مليار دولار! logo "بشأن هدنة غزة"... تفاصيلٌ جديدة عن المقترح المصري! logo "لبذل الجهود بشأن غزة"... اتصالاتٌ بين بايدن ورؤساء مصر وقطر logo "اكثر من 5 كيلومترات"... بركان روانغ يثور مجدداً! (فيديو) logo "يمتنع عن الإدلاء بمعلومات"... أسباب توقيف القذافي لا تزال قائمة! logo التعديلات حُسمت... وزير يزفّ الخبر السار عند الساعة الرابعة!
حسن مراد يعلن عن أكبر حملة بيئية في البقاع الغربي وراشيا في شهر أيلول
2019-06-23 00:16:59

أعلن وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية حسن مراد أنه في شهر أيلول سيعلن عن أكبر حملة بيئية في البقاع الغربي وراشيا، وسيكون فيه جيش بيئي كانت تسعى اليه وزارة البيئة، لافتاً إلى أن وزارة البيئة مظلومة بالموازنة، وإلى أنه كان من الداعمين لرفع ميزانيتها. وخلال حفل عشاء على شرف وزير البيئة فادي جريصاتي في دارة مراد في شتوراما، أشار إلى أننا نحن في حكومة الى العمل سنضع أيدينا بأيدي بعض من أجل تخفيف المشاكل على اللبنانيين. وأوضح أن الهدف من دعوة الوزراء الى بيت المرجعية لأنهم يتعاطون بملف البقاع والبقاعيين، ودعا الحضور لأن يكتبوا مطالبهم وهواجسهم ليعمل على نقلها الى المعينيين ومتابعة حل هذه القضايا مع الوزراء المعنيين. وأطلق مراد شعاراً معاً نحو غدٍ أفضل، وتوجه الى الوزير جريصاتي بالقول كلني ثقة أنك ستنجح بمهمتك. وعرض الوزير مراد هواجس أبناء البقاع في مشاكل البحيرة والصيد والمرامل والكسارات، مستعرضاً مطالبهم المتوافقة مع خطة التوجيه التي أقرها جريصاتي. كما لفت الى مشاكل المزارعين ومشكلة الليطاني في برالياس والمرج، مشيراً إلى أن لدينا مشكل بقاعية كثيرة وكبيرة وهي هم من هموم البقاعيين، وعندما أطالب بها ستكون الى جانبي، قائلاً: اتحمل جزء من هذه المشاكل لذا علينا ان نقف الى جنب بعضنا في حل هذه المشاكل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top