2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo منسق “تيار العزم” في عكار عايد بالفصح logo البيسري عزى روداكوف بضحايا العمل الإرهابي في موسكو logo البطريرك الراعي مترئساً سجدة الصليب: لنتعلم من مدرسة حبه المحبة والبذل والخدمة والعطاء logo القصيفي: نأسف لتوقف جريدة نداء الوطن عن الصدور.. logo أمن الدولة… ما له وما عليه! logo شهيب ناعياً فؤاد باشا السعد: ابن البيت الآدمي logo وحدوا اللبنانيين بتضحياتهم فصفقوا لهم إحترامًا...ماذا حصل في 29 آذار؟ logo لائحة بمدارس لا تدفع مستحقات المتقاعدين: مسؤولية الحلبي وميقاتي
كارول سماحة ستزور سوريا: أرفض أن يُنسب لي موقف سياسي
2019-06-23 15:58:41

عبّرت الفنانة كارول سماحة عن رفضها أن “يُنسب لي أو ينسبني أحد أو يُلصق بي موقف سياسي ليس صادرًا عني شخصيًا سابقًا أو حتى الأن”، وقالت: “طوال مسيرتي الفنية لم أعبّر يومًا عن رأيي السياسي على أي منصة إعلامية حتى لا أوضع في إطار اصطفافات سياسية في زمن انقساماتها. لطالما مواقفي وأغنياتي تعبّر عن توجهي الفني و الإنساني”.

وأضافت، عبر “تويتر”: “يبدو أن هناك من يتولّى التحريض ضد حفلتي بدمشق في 13 تموز ضمن مهرجان فني وثقافي يهدف لإظهار البعد الحضاري والثقافي لسوريا. وحتى هذا التاريخ أستعد للقاء جمهوري الغالي في سوريا الحبيبة بحماسة شديدة وأنتظر موعد اللقاء بشوق كبير. مع خالص حبي للشعب السوري”.

وذكّرت بتغريدة نشرتها في العام 2013 كتبت فيها: “بعد منع تسليح الجيش اللبناني والقضاء على الجيش العراقي والسيطرة على تونس و ليبيا، لم يبق سوى الجيش السوري والمصري، الخطة واضحة ليتكم تفهمون”، وعلّقت بالقول: “أعيد هنا نشر تغريدة لي تعبّر عن رأيي السياسي وبوضوح شديد مما يحدث في المنطقة العربية”.

توضيح: ١
أرفض أن ينسب لي أو ينسبني أحد أو يلصق بي موقف سياسي ليس صادراً عني شخصيا سابق أو حتى الأن:طوال مسيرتي الفنية لم أعبر يوماً عن رأيي السياسي على أي منصة اعلامية حتى لا أوضع في إطار اصطفافات سياسية في زمن انقساماتها.لطالما مواقفي وأغنياتي تعبر عن توجهي الفني و الإنساني،

— CAROLE SAMAHA



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top