2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo كنعان: أفتخر بانجازات لجنة المال والموازنة وكل الأخبار التي تطالنا كاذبة logo الكرملين: بوتين يؤيد تعزيز الحوار مع الاتحاد الأوروبي logo الخارجية الأميركية ترصد مكافأة مالية مقابل الإدلاء بمعلومات تقود لزعيم تنظيم القاعدة في اليمن logo آكار: لم نتفق مع واشنطن بعد بخصوص تشغيل مطار حامد كرزاي الدولي بكابل logo الخطيب: الحل في لبنان يكمن بإقامة دولة مدنية تقوم على مبادئ المساواة logo حين تقول بريتني سبيرز إنها تعيش "العبودية"..فهذا ليس مَجازاً logo تمارين تدريبية للجيش وتفجير ذخائر في هذه المناطق logo خلاف حول قانون الانتخابات و تعديله..! (داني الاسمر)
«كاديلاك الغانم» تدعوكم للتميز بفخامة القوة الرياضية مع «إسكاليد» 2019
2019-06-23 23:58:22

استكمالا لمسيرتها في تقديم العروض المتميزة لعملائها والانطلاق بهم نحو الأفضل، أعلنت شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده، الوكيل الحصري لسيارات كاديلاك في الكويت، عن تمديدها لأكرم عروضها على الإطلاق على سيارة الدفع الرباعي الأفخم في فئتها، سيارة إسكاليد 2019، إذ يمكن لعشاق الأناقة الآن اقتناء هذه السيارة، التي تجمع بين الراحة والأداء المتفوق، بـ 0% أرباحا لمدة 5 سنوات وبسعر يبدأ من 23999 دينارا.

تميز الآن بفخامة القوة الرياضية واكتشف سيارة إسكاليد 2019 والمصممة بتفاصيل تلفت الانتباه وخطوط تلفت الأنظار، علاوة على التكنولوجيا المتقدمة التي تتمتع بها هذه السيارة.

هذا، ويعزز أداء كاديلاك إسكاليد، الأيقونة التي تجسد لقاء الفن والابتكار في مركبة واحدة، المحرك القوي والفعال V8 سعة 6.2 ليترات بقوة 420 حصانا مع ناقل حركة بـ 10 سرعات.

أما عن إنارتها الرائعة، فتضم مصابيح مؤلفة من 5 عناصر مختلفة مصنوعة من الكريستال ومزودة بنظام الإنارة LED على شكل شفرة لتأمين إنارة أكثر إشراقا من الأنوار العادية. هذا، ويسمح نظام التشغيل عن بعد بتشغيل محرك السيارة عن بعد 91 مترا.

وتتوافر اليوم ولأول مرة في الكويت سيارة إسكاليد 2019 بنسختها الرياضية الخاصة وبكمية محدودة.

وتأتي هذه السيارة الرياضية بتصميم أكثر جاذبية مقارنة بالنسخة القياسية، إذ تم تنفيذ جميع تفاصيلها الخارجية باللون الأسود اللامع بما في ذلك الشبك الأمامي المطلي بالكروم، وواجهة المصابيح السفلى وحواف النوافذ، والحواف الجانبية للهيكل والعتبة الخفلية، بالإضافة إلى طلاء فريد بلون فضي منتصف الليل Midnight Silver على الإطارات التي يبلغ حجمها 22 إنشا.

ويمكن لعملاء كاديلاك التعرف أكثر على سيارة إسكاليد 2019 بنسختها الرياضية والقياسية، فضلا عن الاطلاع على أحدث عروض ومكافآت الشركة، في معرض كاديلاك الجديد والحصري في الشويخ أو معرض كاديلاك في صفاة الغانم بالري. كما تقدم الشركة لعملائها خدمات متنوعة تضم خدمة وصيانة مجانية لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كم بدلا من الـ 4 سنوات المعهودة، بالإضافة إلى كفالة 4 سنوات/ 100 ألف كم، وخدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة، لتكون بالتالي على قدر تطلعات عملاء كاديلاك وتلبي كل احتياجاتهم.

صالات عرض كاديلاك

يسري عرض كاديلاك الغانم في أحدث صالات عرضها في منطقة الشويخ، كما يمكن للعملاء الاستفادة منه أيضا في صالة عرض كاديلاك الكائنة في صفاة الغانم.

علما أن الصالة الجديدة تضم مجموعة متكاملة من سيارات كاديلاك الأنيقة بمختلف التصاميم التي تتناسب مع سائر الاحتياجات والأذواق، كما تضم عدة خدمات تكميلية تشمل خدمات التمويل الشخصي والتأمين بالإضافة إلى الإكسسوارات وغيرها من الخدمات.

لطالما اجتذبت صالات عرض كاديلاك اهتماما كبيرا وإقبالا ملحوظا من مئات الزوار والعملاء من مختلف الأعمار خاصة فئة الشباب منهم وذلك لاكتشاف ومشاهدة أحدث ابتكارات كاديلاك في مجال الرفاهية والفخامة والتميز.

وتتيح صالات العرض للزوار اكتشاف وتجربة روائع التشكيلة الفخمة لسيارات كاديلاك، كما تتيح كاديلاك الغانم للزوار الراغبين في اقتناء إحدى سيارات كاديلاك الاستفادة من العروض والهدايا الحصرية التي يتم تقديمها فقط خلال أيام العرض.

برنامج الرعاية المميز

انطلاقا من التزام شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده بتقديم أفضل تجربة قيادة وخدمة لعملاء سيارات كاديلاك، فقد عملت الشركة على تطوير العديد من المزايا التي تضمن للعملاء راحة البال والأمان والتوفير، فأطلقت لهذا الغرض برنامج الرعاية المميز الخاص الذي يسري فور قيام العميل بشراء سيارته الجديدة من كاديلاك.

ويتيح هذا البرنامج لعملاء كاديلاك الحصول على الخدمة والصيانة لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كم، مع كفالة 4 سنوات أو 100ألف كم، وخدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة في جميع أنحاء الشرق الأوسط لمدة 4 سنوات (دون تحديد لعدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة)، إضافة لخدمة النقل والسيارة البديلة في حال توافرها.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top