2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
همسات لونية معرض في اكزود للفنانة ميراي غوغيكيان
2019-06-24 13:10:24



يستضيف "إكزود" المعرض السادس عشر للفنانة ميراي غوغيكيان تحت عنوان "همسات لونية".

الفنانة اللبنانية غوغيكيان حاصلة على شهادة دراسات عليا في الفنون التشكيلية من جامعة الALBA، في رصيدها العديد من المعارض المشتركة في لبنان وخارجه إلى جانب معارضها الفردية. كما أنها عضو في جمعية الفنانين اللبنانيين للرسم والنحت.

يتمحور المعرض، الذي يتضمن 36 لوحة زيتية، حول ثلاثة مواضيع، موضوع المدينة بين الماضي والحاضر والهمسات التي تختبئ في شقوق جدرانها وتخرج منها محيية في الذاكرة الحياة بكل ضجيجها وصخبها. ثم موضوع الغابة كي لا تتمدد المدينة على حساب الطبيعة. وأخيرا موضوع كاتدرائية نوتردام في باريس والحريق الذي الم بجدرانها.

المواضيع لا تخلو من الحنين إلى ماضي والخوف على المعالم الطبيعية والإنسانية غير أن الرسائل الضمنية التي ارادت الفنانة أن تعبر عنها بألوانها، لا تخلو من الدعوة إلى الحلم والأمل والحياة.

يستمر المعرض لغاية الخميس 27 حزيران في "غاليري اكزود" الأشرفية نزلة وزارة الخارجية.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top