2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: حريق داخل معسكر “كالسو” شمالي بابل وسقوط ضحايا logo بالفيديو: رجل يشعل النار في جسده بنيويورك! logo غزة ونادي القلم الأميركي: العودة إلى الحرب الباردة logo بلدية الغبيري عن إشكال الاوزاعي: تداركنا الانجرار وراء الفتنة logo هجوم إيران "رسالة تحذيرية" من إسرائيل... جنرال أميركي يكشف! logo قواعد اللعبة "لم تعد واضحة" بين اسرائيل وايران... اعلام يكشف! logo ضمن حزمة مساعدة أميركية لأوكرانيا... عقوبات على النفط الإيراني logo اجتماعات في قصر الإليزيه... فرنسا عازمة على مساعدة لبنان
بالصورة: توقيف مروج مخدرات و4 من زبائنه
2019-06-24 13:17:00

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، أنه "توافرت معلومات لدى الشعبة عن قيام: _ ح. ح. (مواليد عام ١٩٨٧، لبناني) بترويج المخدرات في بلدة تول - النبطية، على متن دراجة آلية".
وتابعت في بيان لها، أنه "نتيجةً للمتابعة والرصدن تمكنت الشعبة بتاريخ 19/6/2019، من توقيفه على متن دراجته، وضبطت بحوزته حقيبة تحتوي على كمية من حشيشة الكيف ومادة السلفيا والحبوب المخدّرة من نوعي "ترامال" و"كبتاغون"، موضبة بأكياس نايلون ومعدّة للترويج".
وأشارت إلى أنه "بالتحقيق معه، اعترف بترويج المخدرات وتعاطيها. كما اعترف بأسماء بعض زبائنه، وبأنه يستحصل على المخدرات من منطقة البقاع. وقد تبين انه مطلوب للقضاء بموجب مذكرة توقيف بجرم مخدرات".
وبالتاريخ والمحلة المذكورين، جرى توقيف كل من اللبنانييَن: ع. غ. (مواليد عام ١٩٨٩)، و ع. غ. (مواليد عام ١٩٨٨) على متن سيارة تويوتا (أنقاض) كانا ينويان شراء المخدرات من المروّج (ح. ح.)، وتبين أن (ع. غ./الثاني) مطلوب للقضاء بموجب خلاصة حكم بجرم مخدرات.
كما أعلنت "توقيف كل من: ن. ش. (مواليد عام ٢٠٠٠، لبناني) على متن سيارة نوع "بيجو" من دون لوحات، وه. ب. (مواليد عام ١٩٩٦، لبناني) على متن سيارة نوع "نيسان صاني" لتواصلهما هاتفياً مع المروج المذكور بهدف شراء المخدرات منه".
وختمت المديرية، "بإستماع إفاداتهم، اعترفوا بتعاطي وترويج المخدرات وانهم يستحصلون عليها (ح. ح.) ومن مصادر أخرى يجري متابعتها، واحيلوا الى مكتب مكافحة المخدرات الاقليمي في الجنوب في وحدة الشرطة القضائية، للتوسع بالتحقيق معهم، بناءً على إشارة القضاء المختص".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top