2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo اجتماعاً موسعاً في محافظة عكار لمناقشة شؤون تنظيم النزوح السوري logo نحو إلغاء "البروفيه": أيقبل الحلبي بـ"الروزنامة الجنوبية" لامتحان الثانوي؟ logo خرج من الأنفاق... السنوار يتفقد غزة (صور) logo "بعد موقف باسيل الإيجابي"... نائب يكشف عن جولات جديدة logo غالانت يكشف عن مصير جبهة الشمال في الفترة المقبلة! logo اسرائيل تزعم استهداف 40 هدفًا لِـ "حزب الله" جنوباً (فيديو) logo جلسةٌ جديدة لمجلس الوزراء! logo عميدٌ يقرأ رسالة "عكا" بجهوزية الحزب للتصعيد... الحرب تقترب!
راديو “سوا” بمحتوى جديد
2019-06-24 20:00:31

ينطلق راديو “سوا” بمحتوى جديد في الثلاثين من حزيران الحالي ليقدم يوميا 17 ساعة من الأخبار والبرامج التي تفتح باب التفاعل والتواصل مع المستمعين في منطقة المشرق العربي.

الانطلاقة الجديدة لـ”سوا” تأتي كخطوة في عملية التحول التي تجريها “شبكة الشرق الأوسط للإرسال” MBN على وسائل الإعلام المنبثقة عنها لإغناء المحتوى والارتقاء بالإنتاج الإعلامي.

السفير ألبرتو فرنانديز، رئيس “شبكة الشرق الأوسط للإرسال” التي تشرف على راديو “سوا” وقناة “الحرة”، قال: “يسرنا إعادة إطلاق “سوا” بشكل جديد يركز على الأخبار والبرامج التي تهم جمهورنا في منطقة المشرق العربي. لقد أثبتت تجربة “سوا-العراق” نجاحها وها نحن نعمم هذه التجربة على بلدان المشرق كافة”.

وأضاف: “هناك حاجة للأخبار المتوازنة والبرامج الموضوعية التي تفسح المجال امام التفاعل، التواصل والتعبير عن الرأي”.

من البرامج الجديدة (المواعيد بالتوقيت المحلي):

–         “جولة الصباح”، برنامج إخباري- ثقافي منوع، يتناول مباشرة ولثلاث ساعات يوميا، أبرز الاحداث في المنطقة والعالم. يبث من السابعة وحتى العاشرة صباحا.

–         “سوا عالهوا”، ساعتان مفتوحتان لمشاركة المستمعين وتلقي تعليقاتهم على الحدث اليومي الأبرز الذي يهم منطقتهم ويؤثر على يومياتهم. يفسح هذا البرنامج المجال أمام المستمعين للاتصال هاتفيا، وإبداء آرائهم عبر الرسائل النصية ووسائل التواصل الاجتماعي. يبث من الحادية عشرة صباحا وحتى الواحدة بعد الظهر.

–         “بكرا أفضل”، برنامج مخصص للشباب، يناقش معهم على الهواء مباشرة مستقبل بلادهم والتطورات فيها ويبحث في التحديات التي تواجههم. يبث بين الخامسة عصرا والسابعة مساء.

–         “سوا الليلة”، يتناول الأحداث التي مرت خلال اليوم في منطقة المشرق العربي. يستضيف البرنامج سياسيين، ناشطين في المجتمع المدني، فنانين وأناس عاديين للاطلاع على آرائهم حيال هذه الأحداث. يبث من الثامنة وحتى الحادية عشرة مساء.

يمكن متابعة “سوا” على موجتي الـ FM وMW في الأردن، الأراضي الفلسطينية، لبنان، إسرائيل وسوريا عبر الترددات الآتية:

الأردن

عجلون 107.4

عمان 98.1

الأراضي الفلسطينية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top