2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo “هكذا يكون لنا رئيس”.. باسيل يكشف فحوى لقائه مع “الاعتدال” logo مسيرة مشاعل في برج حمود في الذكرى الـ109 للإبادة الأرمنية logo شو الوضع؟ يد "الحزب" تصل لعكا ولبنان يغرق في جدل بيزنطي حول الإنتخابات البلدية... "الخماسية" تواصل ضخ الدم في شرايين الرئاسة وباسيل يقدم اقتراحات عملية لوفد "الإعتدال"! logo "يلعن أبو الحماقة"... بوعاصي لحزب الله: خيي دمروها وريحونا! logo بالأسماء... شهيدتان من بينهما طفلة في حانين! logo "خسارة لبنان اكثر من مليونين دولار"... الترشيشي يدقّ ناقوس الخطر! logo "حرب المسيرات"... تصاعدٌ مستمر بين حزب الله وإسرائيل logo "توقيف مواطنَين ودهم منازل"... سلسلة عمليات للجيش! (صور)
لبنان نظم المسابقة الأولى في العالم في الحساب الذهني في الطائرة
2019-06-24 22:18:49



حقق لبنان إنجازا ثقافيا تربويا جديدا في تنظيم المسابقة الأولى في العالم في الحساب الذهني التي تجرى في طائرة في الأجواء الدولية على ارتفاع ثلاثة وثلاثين ألف قدم، إذ تولت مؤسسة (genius map) برئاسة هادي حمزة قيادة فريق من المتعلمين اللبنانيين ضم نحو 130 متعلما من المدارس المنتشرة في المناطق اللبنانية كافة، إجراء مسابقة في الحساب الذهني بحسب المعايير العلمية والمراقبة الدقيقة للمدربين.



واستخدم حمزة مذياع الطائرة معلنا بدء الوقت بعدما كان الفريق وزع اوراق الأسئلة التي يحمل كل منها رقم المتعلم المشارك من أجل أن يتم التصحيح بناء للرقم وليس الإسم.



عندما أعلنت إشارة ضبط الوقت انتهاء الوقت المحدد للمسابقة، أطلق حمزة صفارة النهاية، فرفع المتسابقون أيديهم في الهواء وتم جمع الأجوبة، وتقديم الجوائز إلى الأوائل العشرة الذين أنهوا المسابقة في وقت قياسي، قبل انتهاء الوقت الرسمي.



وسلم حمزة ومدير الرحلة الجوية من بيروت إلى مرمريس والمستشار الإعلامي في وزارة التربية والتعليم العالي ألبير شمعون الجوائز والهدايا إلى الفائزين.



والجدير ذكره أن هذا الفريق يقوم برحلة إلى مرمريس في تركيا من أجل المشاركة في دورة تدريبية على يد مدربين يابانيين ولبنانيين تحضيرا للمشاركة في البطولة العالمية في الحساب الذهني التي ستجرى في اليابان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top