2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: احتفالات بوصول صهاريج البنزين الى محطة مكية في طرابلس logo الدولة ترفع أسعار المحروقات مجدداً.. ولا تؤمّنها logo سعر الدولار إلى مزيد من الارتفاع.. والفوضى logo انقطاع الكهرباء في وزارة الخارجة logo إليكم الطرقات المقطوعة حتى الآن logo رئاسة الحكومة: الحكومة قامت بواجباتها كاملة قبل استقالتها logo 35% من طلاب لبنان يتّجهون للتسجيل في المدارس الرّسمية! logo ″من المعيب″.. بيان ″شديد اللهجة″ من رئاسة الحكومة
جينيسيس G70 تعيد صياغة مشاهد السرعة والإثارة في أفلام فاست آند فوريوس
2019-06-24 23:59:01

تواصل سيارة جينيسيس G70 الارتقاء بمستويات الأداء عبر إطلاق سلسلة مقاطع الفيديو «فن الجرأة»: وهي عبارة عن مجموعة فيديوهات من 3 أجزاء توضح مدى مرونة السيارة في إعدادات الإثارة والحماس، وفي كل فيديو من الفيديوهات، يقوم سائق جريء بقيادة سيارة رياضية فاخرة من طراز G70 لإعادة إنشاء مشهد كلاسيكي للقيادة المليئة بالحماس باستخدام مشاهد الأفلام الشهيرة.

وأنتجت جينيسيس بالتعاون مع دونات ميديا والشركات العريقة في قطاع السينما والسائقين المحترفين الحاصلين على جوائز، أعمالا استثنائية وابتكرت القصص وراء الكواليس لتوفير المتعة لعشاق الأداء الفائق وهواة السينما على حد سواء.

وتعليقا على التعاون، قال ألتار يلماز، المدير العام لشركة جينيسيس أفريقيا والشرق الأوسط: لقد تركت المشاهد الكلاسيكية الواضحة في هذه الأفلام المميزة تأثيرا مستمرا لدى خبراء القيادة على صعيد المنطقة والعالم.

نحن فخورون باستعراض دور هذه السيارة الرياضية الفخمة طراز سيدان في الارتقاء بتجربة القيادة إلى مستويات جديدة وخلق انطباع فريد خاص بها، من خلال تحديد مؤهلات الأداء الرياضي في سيارات G70 عبر تألقها في مجموعة متنوعة من الأعمال الجريئة والمليئة بالإثارة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top