2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo انقطاع الكهرباء في وزارة الخارجة logo إليكم الطرقات المقطوعة حتى الآن logo رئاسة الحكومة: الحكومة قامت بواجباتها كاملة قبل استقالتها logo 35% من طلاب لبنان يتّجهون للتسجيل في المدارس الرّسمية! logo ″من المعيب″.. بيان ″شديد اللهجة″ من رئاسة الحكومة logo تأجيل تشييع جثامين ضحايا حادث الجية logo أزمة صحية خطيرة تهدد لبنان logo 12 مليار ليرة للبلديات.. اليكم التفاصيل
«لينكون الغانم» شاركت في مهرجان «أمتاز» الثالث لموظفي القطاع النفطي
2019-06-24 23:59:06

اختتمت «لينكون الغانم» مشاركتها في كرنفال أمتاز الثالث الذي نظمته مؤسسة البترول الكويتية KPC في مقرها الرئيسي وخصت به موظفيها وموظفي شركاتها التابعة للاستفادة من العروض الحصرية المقدمة خلاله، حيث استعرضت خلاله «لينكون الغانم».

وخلال الفعالية استعرضت «لينكون الغانم» مجموعة من موديلاتها الفاخرة بحزمها الخاصة والحصرية والتي تم تخصيصها لتلبية احتياجات الموظفين من السيارات الفاخرة والمتميزة لموظفي القطاع، وحازت على نقطة جذب رئيسية في المعرض الذي استمر لمدة يومين من 19 وحتى 20 يونيو.

وأتاحت «لينكون الغانم» لموظفي مؤسسة البترول الكويتية خلال الكرنفال فرصة تجربة قيادة مجموعة مركباتها، والتعرف عن قرب على مواصفات السيارات المعروضة ومميزاتها والعروض الخاصة التي صممت حصريا لهم.

وتخلل المهرجان مسابقات عديدة من خلال جناح «لينكون الغانم»، حيث قدمت جوائز عديدة مثل قسائم شرائية مجانية من Xcite وجائزة كبرى عبارة عن جهاز ايفون أكس ماكس والعديد من المزايا الحصرية الأخرى.

وشهد الكرنفال إقبالا وتفاعلا كبيرين من قبل موظفي القطاع النفطي، مما أتاح لممثلي لينكون الغانم تقوية العلاقات المشتركة بينها وبين شركة البترول الكويتية.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top