2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo تأجيل تشييع جثامين ضحايا حادث الجية logo أزمة صحية خطيرة تهدد لبنان logo 12 مليار ليرة للبلديات.. اليكم التفاصيل logo الإتجار بالبشر وفتيات "تيك توك" logo سياسات حزب الله: "أمجاد" بلا دولة ونظام الفشل والانهيار logo خطورة عدم خوف حكّام لبنان من العقوبات الأوروبية logo انفجار المرفأ: إخلاءات السبيل من البيطار إلى الادعاء العدلي logo عيد عازار لـ"المدن": كورونا يحتال جينياً ضد مناعتنا
«نيسان البابطين» تطلق النسخة الجريئة والمجددة من ماكسيما 2019 في الكويت
2019-06-24 23:59:12

  • التجديدات التي أدخلت على نيسان ماكسيما تشمل المقصورة الخارجية مع شبك V-motion الأمامي وتصميم جديد للعجلات ومقصورة داخلية فارهة

كشفت شركة عبد المحسن عبدالعزيز البابطين الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات «نيسان» في الكويت، عن سيارة ماكسيما 2019 الجديدة في معارضها الموجودة في الري والأحمدي.

ويتميز طراز ماكسيما الجديد بالأداء اللافت والعجلات قياس 19 بوصة ومصابيح LEDالسهمية الشكل وشبك V-motion الأمامي الكبير.

كما زود هذا الطراز بتقنية درع السلامة 360 من «نيسان»، وهي عبارة عن مجموعة أنظمة متطورة لمساعدة السائق أثناء القيادة وتشكل جزءا من رؤية «نيسان» للتنقل الذكي التي تبدل مفهوم قيادة السيارات وتشغيلها ودمجها بالمجتمع.

ويعقب طرح ماكسيما في المنطقة الظهور اللافت للطراز لأول مرة في العالم في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2018 الذي أقيم في نوفمبر من العام الماضي.

وقد حافظ الطراز على سمعته كسيارة سيدان مترفة مزودة بمحرك سداسي الأسطوانات سعته 3.5 لترات ويولد 300 حصان وبنظام توجيه وكبح وتعليق معدل رياضيا.

كما أظهرت نتائج استبيان العلامة التجارية في المنطقة أن «نيسان» ماكسيما حصدت المركز الأول في فئة سيارات السيدان وتفوقت بذلك على باقي السيارات التي تنافسها من ناحية الطابع المميز، والأسلوب اللافت، ومتعة القيادة، والعصرية، وأداء القيادة الجيد، والتصميم المتميز.

وصممت مقصورة طراز ماكسيما الخارجية الهجومية شركة «نيسان ديزاين أميركا» في لا هويا، كاليفورنيا.

وهي تتضمن شبكV-motion أماميا أكبر حجما يندمج بغطاء المحرك والهيكل وصولا إلى المصابيح الخلفية والواجهة الخلفية التي أعيد تصميمها.

وتضفي مصابيح الـLED القياسية التي تشبه شكل الجواهر ومصابيح «نيسان» التي تعمل نهارا وكذلك التصميم الجديد للمؤخرة لمسة مميزة إلى مظهر «نيسان» اللافت والفاخر.

ويشمل تصميم الواجهة الخلفية الجديد ماسورة عادم ذات أربعة منافذ مدمجة بالهيكل وأضيف جناح رياضي خلفي جديد إلى طراز ماكسيما SR.

كما أضيف لون طلاء Sunset Drift البرتقالي الفاخر إلى مجموعة ألوان سيارة ماكسيما.

أما المقصورة الداخلية فتركز على السائق وتشمل مقاعد مريحة للركاب الخمسة.

وتعزز أثاث طراز ماكسيما الفاخر والعالي الجودة نقوش جديدة على المقاعد وأقمشة ودعائم فحمية اللون اعتمدت في فئات SR.

وتتضمن فئة SR أثاثا جلديا خاصا يشبه ما يتوافر في المقصورة الداخلية لسيارة «نيسان جي تي آر» Premium Interior Package.

وتمت المحافظة في المقصورة الداخلية على تصميم «Gliding Wing» الخاص بطراز ماكسيما والذي يبرز الحركة الأفقية والوصول السهل إلى كل أدوات التحكم ويتضمن مواد وتطعيمات محدثة، كما تم تحديث كل من لوحة العدادات وألواح الأبواب والمقود والقطب ومواد المقاعد والأقمشة العلوية والدعائم وشبك مكبر الصوت على عمود A-pillar بحسب الفئات، وذلك لمنح السيارة طابعا أكثر فخامة.

كما زودت ماكسيما 2019 بخاصية Apple Car Play وAndroid Auto وشاشة عرض ملونة ومتعددة اللمسات قياس 8 بوصة، وبنظام هاتفي يعمل بالبلوتوث بدون لمس، وبإمكانية بث المقاطع الصوتية عبر البلوتوث.

وتشمل الخيارات السمعية والتثقيفية الترفيهية في سيارة ماكسيما الجديدة نظام Bose الصوتي مع 11 مكبر صوت.

ويضيف تطبيق Door to Door Navigation من «نيسان» اتجاهات تنتقل بسلاسة من الهاتف الذكي إلى شاشة ماكسيما العاملة باللمس. فإذا ركنتم سيارتكم على بعد بضعة شوارع، يمكنه أن يرسل لكم مسارا على هاتفكم لبلوغها.

ويبسط البحث عن وجهة بسطر واحد إيجاد هذه الوجهة من خلال مربع واحد للكتابة يمكن البحث فيه عن عنوان أو محطة تهمكم.

وتتيح التحديثات التلقائية لمالك السيارة تحديث برنامج النظام الصوتي والخرائط عبر الإنترنت اللاسلكي أو أداة USB دون الاضطرار إلى الذهاب للوكيل.

مفهوم «نيسان» للتنقل الذكي

يعتمد طراز ماكسيما 2019 الجديد رؤية «نيسان» للتنقل الذكي التي توفر التكنولوجيا بطريقة تنقل الناس إلى عالم أفضل.

ويشمل الأمر تقنية درع السلامة 360 من «نيسان»، وهي عبارة عن ست تكنولوجيات وأنظمة متقدمة وشاملة لمساعدة السائق تتضمن التنبيه من وجود مشاة وإمكانية وقوع اصطدام.

كما تشمل تقنية درع السلامة 360 من «نيسان» مكابح للطوارئ تعمل أوتوماتيكيا عند استشعار المشاة، والتنبيه بالنقطة العمياء، والتنبيه باقتراب مركبة أخرى عند الخروج من المواقف، والتنبيه عند الخروج عن المسار، والمساعدة بالضوء العالي.

وإضافة إلى تقنية درع السلامة 360 زودت ماكسيما 2019 بنظام التحكم الذكي في ثبات السرعة ونظام المساعدة بالضوء المرتفع ونظام التعرف على إشارات المرور.

تدعو نيسان البابطين عملاءها إلى زيارة معارضها لتجربة سيارة ماكسيما الجديدة، التي تعد واحدة من أفضــل سيارات السيدان ضمن فئتها من النواحي العملية والتقنيات الحديثة والتصميم ومتعة القيادة على الطريق.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top