2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo تننتي: لا نقوم بأنشطة مراقبة ولا ندعم أي طرف logo مباحثات إيران و"القوات اللبنانية" تشعل السجال المسيحي logo نادي الحكمة يلجأ إلى القضاء بعد إشكال الأمس logo خبر "كاذب"... مفاعل ديمونا لم يكن ضمن أهداف الرد الإيراني! logo واشنطن تجهض "العضوية الكاملة" لفلسطين في الأمم المتحدة logo أكثر الهجمات دموية تتعرض لها بعثة ديبلوماسية في لبنان... ماذا حصل في 18 نيسان؟ logo "قطع الكهرباء"... لحظة سقوط صاروخ أُطلق من لبنان في الجليل الأعلى (فيديو) logo الدراما العربية لرمضان 2024: الحلقة الثانية السورية حرفنة وعباطة إنتاجية والمصرية في غيبوبة وضد مصر واللبنانية صفر والمشترك في نهاياته!...(جهاد أيوب)
اجتماع اللجنة التنفيذية لاحتفالات الذكرى المئوية لاعلان دولة لبنان الكبير 2020‎
2019-06-25 20:06:26



عقدت اللجنة التنفيذية لتنظيم احتفالات الذكرى المئوية لإعلان دولة لبنان الكبير 2020، اجتماعاً بعد ظهر اليوم في قصر بعبدا برئاسة المدير العام لرئاسة الجمهورية الدكتور انطوان شقير وحضور المساعدة الخاصة لرئيس الجمهورية السيدة كلودين عون روكز ومندوبين عن الوزارات والادارات المعنية بالمناسبة وفقاً للمرسوم الصادر في هذا الصدد.

 وشكر الدكتور شقير المشاركين في الاجتماع على التعاون الذي ابدوه لعمل اللجنة انطلاقاً من التوجهات التي حددها رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في اجتماع اللجنة العليا الذي عقد قبل أسبوعين.

 ثم طرحت البنود الواردة على جدول اجتماع اللجنة لا سيما منها الشعار الذي سوف يعتمد للمناسبة وانشاء موقع الكتروني وابرز الاحتفالات والنشاطات التي ستقام على مستوى الوطن مع بداية السنة المئة في الأول من ايلول المقبل.

وستعلن اللجنة في وقت لاحق آلية تقديم اقتراحات للمشاركة في احياء هذه المناسبة.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top