2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo تأجيل تشييع جثامين ضحايا حادث الجية logo أزمة صحية خطيرة تهدد لبنان logo 12 مليار ليرة للبلديات.. اليكم التفاصيل logo الإتجار بالبشر وفتيات "تيك توك" logo سياسات حزب الله: "أمجاد" بلا دولة ونظام الفشل والانهيار logo خطورة عدم خوف حكّام لبنان من العقوبات الأوروبية logo انفجار المرفأ: إخلاءات السبيل من البيطار إلى الادعاء العدلي logo عيد عازار لـ"المدن": كورونا يحتال جينياً ضد مناعتنا
«الخالد أوتو» تطلق علامة FAW التجارية في الكويت
2019-06-25 23:57:21

طارق عرابي

أطلقت «الخالد أوتو» مؤخرا علامة FAW التجارية «First Automotive Works» في السوق الكويتي لتبدأ فصلا جديدا يضاف إلى سجلها الحافل، حضر حفل الإطلاق كل مشاري الخالد مؤسس ورئيس مجلس الإدارة لمجموعة الخالد، وحازم الخالد المدير التنفيذي لمجموعة الخالد، ومن لي يونغ جون المدير التنفيذي للبلدان الآسيوية، وشو هايجوانغ نائب رئيس شركة FAW/HongQi رئيس العلامة التجارية الفاخرة، والذين حضروا خصيصا إلى الكويت من أجل المشاركة في الحفل والترحيب بالضيوف الكرام.

وتعتبر FAW أقدم علامة تجارية في الصين وتقوم بتصنيع سيارات ذات جودة عالية منذ عام 1956 واليوم تصنع ما مجموعه 4.5 ملايين سيارة سنويا، كما تنتج الشركة سيارات فولكس فاغن، أودي، مازدا وتويوتا، الخاصة بالسوق الصينية الأمر الذي زاد خبرتهم في تصنيع السيارات عالية الجودة.

وتصنف FAW حاليا في المرتبة رقم 125 ضمن قائمة أكبر 500 شركة في العالم، ويقع مقر FAW في تشانغتشون شمال شرق الصين، وهي منطقة تشتهر بمناظرها الطبيعية بما فيها البحيرات، الغابات والجبال ما يجعلها وجهة مثالية للتزلج في الشتاء.

وتعتبر شركة «الخالد أوتو» الموزع الوحيد لـ FAW في الكويت وهي جزء من مجموعة الخالد، وخلال الحفل قدمت سيارتين جديدتين فاخرتين من سيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في صالة العرض التابعة لهم في منطقة الشويخ الصناعية.

وتم تصميم كل من X40 وX80 على أسس متينة من السلامة والجودة، وهما مجهزتان بأحدث التقنيات مثل برامج الثبات الإلكتروني ونظام التحكم في الجر والمساعدة على المرتفعات والتي تهدف إلى الحفاظ على سلامة السائق والركاب.

هذا بالإضافة الى الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية وتعتبر مجموعة FAW واحدة من أكثر السيارات أمنا في الأسواق اليوم.

الجودة والمتانة هي عوامل النجاح الرئيسية لـ FAW، حيث تمر كل سيارة بإجراءات شاملة لمراقبة الجودة قبل أن تغادر المصنع ولا يسمح لأي سيارة بالمغادرة قبل أن تلبي المتطلبات العالية التي تتوقعها هيئة الرقابة والمواصفات في FAW.

وبهذه المناسبة، قال لي يونغ جون: شركة FAW قائمة منذ عام 1956 واليوم بعد أكثر من 60 عاما من التطور، أصبحنا واحدة من الشركات الكبرى في الصين والعالم، وخلال فترة عملي التي تمتد لما يقارب الـ 23 عاما شهدت كيف صبت الشركة اهتمامها الكبير على جانب السلامة، ففي الصين لدينا مؤسسة مستقلة تقوم بتقييم سلامة السيارات وتقدم تصنيفا للأمان من 5 نجوم، ونحن سعداء لأن كلا الطرازين X80 وX40 قد حققا أعلى مستوى في تصنيف السلامة.

وأضاف: سعيد لأن هذه هي زيارتي الأولى إلى الكويت، أنا فخور بكون شركائنا «الخالد أوتو» تمكنوا في وقت قصير جدا من إعداد صالة عرض رائعة للغاية مع فريق عمل متكامل وأنا واثق من أن كل واحد منهم في مجال تخصصه، واننا سنؤدي عملا رائعا معا.

من جانبه، قال شو هايغوانغ: نحن فخورون بإطلاق شركة FAW اليوم مع شركائنا الخالد أوتو في الكويت. نحن أول مصنعي السيارات في الصين.

واليوم لدينا مجموعة كاملة من المركبات من السيارات التجارية إلى سيارات الركاب إلى سيارات الليموزين.

كما أن لدينا تعاونا مع كبار المصنعين في العالم، لذلك نحن على ثقة من أن لدينا أفضل المنتجات، ونتطلع إلى إطلاق المزيد من النماذج في الكويت قريبا.

ولأن الخدمات وقطع الغيار تعتبر ذات أهمية قصوى لدى FAW و«الخالد أوتو»، ستلتزم الشركتان بتوفير قطع الغيار دائما وتقديم الخدمة السريعة والمريحة في مركز متخصص يقع خلف صالة عرض FAW الرئيسية.

وصف الصورة وحازم الخالد




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top