2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo بيان صادر عن المقاومة الإسلامية logo ابي رميا يناقش ملف النزوح مع “اباد” ويكشف عن لقاء برلماني موسع الشهر المقبل logo حديث غير عادي لجنبلاط عن جعجع ولقاء معراب.. هذا ما قاله logo ‏سيجورنيه شارك إسرائيل مقترحات قدِّمت للبنان: الأساس تنفيذ الـ ١٧٠١ logo زيادة الحد الأدنى للأجور ترفع إيرادات الضمان الاجتماعي logo هل ستُقفل الأجواء اللبنانيّة في الساعات المقبلة؟ logo مرض يتسلّل إلى اللبنانيين عبر هذه المنتوجات... وتحذير "هام"! logo "لتهدئة التوتر"... سيجورنيه: الأساس هو تنفيذ القرار 1701
لقاء مرتقب بين ترمب وبوتين في اليابان
2019-06-27 07:21:52

أعلن ممثل البيت الأبيض اليوم الخميس، أن الرئيس الأميركي دونالد ترمب، سيجتمع مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين في أوساكا يوم الجمعة الساعة 14.00 بالتوقيت المحلي (8.00 بتوقيت موسكو)، وفقا لما نقلته وكالة رويترز.
وسيجتمع الرئيس الأميركي مع نظيره الصيني شي جين بينغ يوم السبت، وسيعقد الاجتماع الساعة 11.30 بالتوقيت المحلي (5.30 بتوقيت موسكو).
وفي وقت سابق، قال ترمب إنه يتوقع "محادثة جيدة" مع الرئيس الروسي خلال قمة مجموعة العشرين التي ستعقد في مدينة أوساكا اليابانية في الفترة 28-29 حزيران.********* *********ووفقا لمساعد الرئيس الروسي، يوري أوشاكوف، سيناقش قادة البلدين، قضايا الاستقرار الاستراتيجي، والصراعات الإقليمية، بما في ذلك سوريا وأفغانستان وأوكرانيا وفنزويلا، بالإضافة إلى المشكلة الإيرانية.
هذا وتستضيف مدينة أوساكا اليابانية، يومي 28 و29 حزيران الجاري، قمة مجموعة "العشرين الكبار" بنسختها لهذا العام.
وتواجه الدول الأعضاء العديد من التحديات الاقتصادية والسياسية، وستكون هذه أول قمة لمجموعة العشرين تستضيفها اليابان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top