2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo إجتماع وزاري وأمني وقضائي في السرايا للبحث في موضوع النازحين السوريين logo جهاد الصمد ل”الحرّة”: أنا اسمي جهاد الصمد، أمارس دوري كرئيس لجنة دفاع وبلديات، لا أحد يطلب مني.. logo جنودٌ من الجيش الإسرائيلي تحت نيران حزب الله (فيديو) logo أسعارٌ جديدة للمحروقات! logo مقاربة جديدة لمعالجة الودائع حضرت في واشنطن… تشريح "للائحة الرمادية" logo الحرارة ستتخطى الـ35 درجة.. إليكم تفاصيل الطقس logo حادثة مُقلقة... طائرة فقدت عجلة خلال إقلاعها (فيديو) logo غبار والحرارة فوق 35... إليكم طقس الأيام المقبلة!
بالفيديو والصور: اطلاق نار وهلع في الضاحية الجنوبية
2019-06-29 09:17:21

نشرت صفحة "وينيه الدولة" عبر "فيسبوك" فيديو لإطلاق نار كثيف وقع في شارع الجاموس في الضاحية الجنوبية لبيروت مساء أمس، مقابل قهوة السلطان.
وفي التفاصيل بحسب الصفحة، أن شبان آتيا على متن دراجة نارية وقاما باطلاق النار من رشاش حربي ومسدس على سيارة من نوع لاند كروزر سوداء كانت متوقفة في المحلة قبل ان يغادرا الى جهة مجهولة.*********وعلمت الصفحة أن احد مطلقي النار يدعى علي مراد وكان نزيل في روميه وقد اطلق سراحه منذ حوالي الشهر وان اطلاق النار جاء على خلفية خلاف سابق بينه وبين علي سلمان زعيتر، وقد ادى اطلاق النار الى وقوع حالة من البلبلة والرعب لدى سكان المنطقة.
واشارت الى أن اي قوة امنية او العسكرية لم تحضر الى المحلة للتحقيق في هذا الحادث.
ونشرت صوراً لمطلق النار ويدعى علي محمد عدنان مراد والدته ليلى صالح مواليد ١٩٩١ سجل ١٣ بريتال، يقطن في حي السلم مقابل الحسينية، بناية زعيتر طابق ارضي.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top