2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة logo قتل قبل مغادرة غزة... الخارجية البلجيكية تستدعي السفير الاسرائيلي logo "هدف لأنشطة تجسسية"... الصين تستدعي سفير ألمانيا logo "على ايران وروسيا"... عقوبات أميركية بريطانية جديدة logo "مساواة سلبية"... الصايغ: نشكك بِمصداقية المجلس الدستوري logo منذ 85 عامًا... إصابات "خطيرة" في موجة حر قياسية تضرب إسرائيل
باميلا أندرسون: عشتُ كذبة كبيرة مع عادل رامي!
2019-06-29 11:58:44

أعلنت النجمة باميلا أندرسون، عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، عن انفصالها عن حبيبها لاعب كرة القدم في فريق مرسيليا عادل رامي.

ونشرت صورة تجمعها برامي وعلّقت عليها قائلة: “كانت آخر سنتين (وأكثر) من حياتي كذبة كبيرة”، مشيرة إلى أنه رامي يعيش حياة مزدوجة وأنه نرسيسيّ.

وقالت أيضاً إنها عاشت مع رامي قصة حبّ كبيرة، لكن دُمّرت حياتها في الأيّام القليلة الماضية عندما علمت أنه يكذب عليها.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن رامي كان في الواقع ينتقد اللاعبين الآخرين الذين يخونون زوجاتهم، ولقّب هؤلاء الرجال بـ “الوحوش”.

وتجدر الإشارة إلى أنه سبق وتمّ الإنفصال بين أندرسون ورامي خلال أيلول الماضي بعدما رفضت عرض زواجه منها، لكن شرارة الحبّ اشتعلت من جديد خلال آذار من العام 2019 الحالي، فعادا إلى بعضهما البعض، ضدّ إرادة أصدقاء أندرسون.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top