2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
ترامب: مستعدون لعقد صفقة تجارية “تاريخية” مع الصين
2019-06-29 15:56:36

بدأ زعيما الولايات المتحدة والصين، دونالد ترامب وشي جين بينغ، اجتماعهما على هامش أعمال قمة مجموعة العشرين في اليابان، والتي يتوقع الكثيرون، أن تضع نهاية لحرب تجارية بين أكبر اقتصادين في العالم.

وقال ترامب خلال الاجتماع، إن الولايات المتحدة مستعدة للتوصل إلى اتفاق مع الصين بشأن التجارة، مشيرا إلى أن بلاده مستعدة لصفقة “صادقة”، والتي وفقا له، ستكون “تاريخية”.

بدوره، أكد الرئيس الصيني شي جين بينغ في بداية الاجتماع إن الولايات المتحدة والصين ستستفيدان من التعاون وستخسران في حال المواجهة.

وقال شي جين بينغ: “هناك حقيقة أساسية واحدة لا تتغير، مفادها أن الصين والولايات المتحدة ستستفيدان من التعاون وستخسران في حالة المواجهة”.

وأضاف: أن “التعاون والحوار أفضل من التوتر والمواجهة”




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top