2021- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo جنبلاط: كل التنظيرات تصب بتجريدنا من أصولنا ولن نخون هويتنا وتراثنا وشهداءنا logo عراجي: مصرف لبنان لم يعط جوابا نهائيا عن مدى دعمه للقطاع الصحي logo باسيل التقى فرونتسكا ومينجيان: لمسح شامل للنازحين السوريين وتشجيعهم على العودة logo مجهولون أقدموا على سرقة منزل في عاصون ـ الضنية logo الجيش: تسجيل خرقين بحريين معاديين مقابل رأس الناقورة أمس والعناصر ألقوا قنبلة صوتية logo خارجية تركيا: البيان الختامي لاجتماع أثينا الوزاري لا قيمة له logo المرصد السوري: مقتل شخصين وإصابة 4 آخرين في انفجار سيارة ملغمة بريف عفرين logo الاتحاد الأوروبي يؤكد التوصل إلى اتفاق مع الولايات المتحدة لحلّ نزاع ايرباص-بوينغ
«الملا موتورز» تُطلق عرضها الصيفي على الأيقونة «اكليبس كروس»
2019-06-29 23:57:21

تستقبل الملا موتورز، الموزع الوحيد لسيارات ميتسوبيشي في الكويت من العام 1972، موسم الصيف من خلال تقديمها عرضا ترويجيا مميزا ومختلفا لعملائها ومعها تستمر حزمة عروضها الاستثنائية على ميتسوبيشي للدفع الرباعي وبأسعار اقتصادية منافسة متميزة ترقى الى توقعات عشاق ميتسوبيشي وتطلعاتهم.

فإن عرض الصيف التنافسي هو على السيارة الرياضية الجديدة اكليبس كروس بمواصفات وأسعار لا مثيل لها مع المزايا الحصرية المضافة. حيث يشمل العرض اكليبس كروس 2018 بسعر ابتداء من 4699 دينارا.

كما يحمل العرض في طياته مجموعة كبيرة من المفاجآت المتمثلة بباقة من المزايا، حيث سيحصل العملاء عند شرائهم احدى سيارات ميتسوبيشي الحديثة خلال فترة العرض على كفالة مدى الحياة كما يمكنهم الاستفادة من أعلى قيمة تثمين. بالاضافة الى خدمة الصيانة المتنقلة في المكان والزمان المناسب، حيث يمكنهم حجز موعد من خلال الموقع الالكتروني، التطبيق أو الاتصال على الخط الساخن.

وتقدم هذه الخدمة لعملائها مميزات خاصة منها نظام إخطار العميل عن وضع العمل، الحجز والدفع عن طريق الانترنت والعديد من الخدمات الاضافية. وهذا ما يوفر على العميل القيادة في أوقات الذروة وهدر الوقت ما يجعله يتواجد في مكتبه أو بيته مرتاح البال.

ويضمن العرض لعملاء المجموعة الحصول على أعلى قيمة تثمين لسياراتهم الحالية، لتكون الفرصة مواتية للجميع لاستبدال سياراتهم الحالية بإحدى سيارات «ميتسوبيشي» الحديثة التي تتميز بجودة صناعتها وتكنولوجياتها المتطورة، وتفوقها في معايير السلامة والأمان بالاضافة الى مواصفاتها العالية.

تصميم داخلي راق

يبرز التصميم الداخلي لسيارة اكليبس كروس 2018 الجديدة كليا الجوهر الراقي لسيارات ميتسوبيشي وذلك من خلال استخدام مواد عالية الجودة وتكنولوجيا متطورة وحديثة تفوق التوقعات، حيث زودت اكليبس كروس 2018 بمقاعد مريحة مغطاة بالجلد الفاخر، بالاضافة الى نظام HUD المتطور جدا في عالم التكنولوجيا فهو نظام الكتروني يتيح للسائق مراقبة جميع أنظمة الملاحة دون الحاجة الى رفع نظره عن مسار الطريق، فالشاشة شفافة وتقع في نصب عين السائق.

كما وتتمتع اكليبس كروس 2018 بفتحة سقف بانورامية تعمل الكترونيا ويمكن أن تفتح بأجزائها حسب الرغبة.

ميكانيكيا، تم تجهيز سيارة «اكليبس كروس 2018» بمحرك بسعة 1.5 ليتر يعمل على الضخ المباشر للوقود ومدعوم بالتوربو الذي يعمل مع علبة تروس سي في تي مؤلفة من 8 سرعات أمامية ويولد قوة 148 HP.

تستخدم اكليبس كروس 2018 نظام الدفع الرباعي التي تتم السيطرة عليه والتحكم به الكترونيا، عبر توزيع عزم الدوران الى العجلات الخلفية في الحالات الطبيعية وتقسيمها بين المحاور عند الحاجة بالاضافة الى التحكم بزوايا الانحدار والانعطاف.

تصميم يفوق الخيال

تتميز «اكليبس كروس 2018» بخلفية منحنية كما كل سيارات الكروس الكوبيه. وتظهر في الخلف أيضا مصابيح LED الطولية الموصولة والتي تفصل الزجاج الخلفي بالاضافة الى جانح الهواء الخلفي المدمج على السقف. أما السقف، فيحدد طبيعة التصميم الثوري لهذه السيارة حيث التصميم والألوان والخطوط.

أما الواجهة الأمامية من السيارة جاء بتصميم رياضي حيث ينقسم الشبك الأمامي الى الشبك العلوي والذي يحتوي على بعض الشرائح اللامعة العريضة والجزء السفلي عبارة عن قبضان سوداء لتعطي للسيارة لمسة رياضية بينما المصابيح الأمامية فهي ذات تصميم مستطيلي حاد مسحوب الى طرفي السيارة ومصابيح الضباب فهي عمودية ونرى الإطارات الفضية من الكروم كبيرة الحجم تحيط بالمصد الأمامي.

أنظمة سلامة متطورة

كما تتمتع اكليبس كروس 2018 بأنظمة سلامة دقيقة يمكنها أن تعطي انذارات بالبقعة العمياء BSW، وتخفيف أثر التصادم الأمامي FCM ونظام تحذيري بالانحراف عن المسار LDW، ونظام فرامل مانع الانزلاق ABS معEBD، ESP، بالاضافة الى مراقبة ضغط الهواء في الاطارات وواجهة مزدوجة مع أكياس هواء ستارية جانبية اختيارية.

وتتمتع اكليبس كروس 2018 بنظام LED المتكامل لمصابيح المكابح كما أنها زودت بمصابيح القيادة النهارية LED ومصابيح ضبابية.



Layal Gebrael



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top