2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo مقتل 10 أشخاص بسقوط طائرتي هليكوبتر للبحرية الماليزية! (فيديو) logo بشأن المهاجرين... قانونٌ بريطاني مُثير للجدل! logo لقطاتٌ فلكيةٌ مُذهلة... منظور جديد للفضاء! (صور) logo بعد فصل طالبة لبنانية من جامعة أميركية... دعوةٌ من إعلامي لبناني! (فيديو) logo افتتاحية “اللواء”: ماكرون لنتنياهو: لن نقبل بتصعيد في لبنان logo هذا ما ورد في افتتاحية “البناء” logo افتتاحية “الجمهورية”: الحراكات لا تحلّ التعقيدات.. «الخماسية» للدفع بالحوار .. بري لرئيس عاجل logo ميقاتي يرأس اجتماعا موسعا في السراي للبحث في موضوع النازحين السوريين
رحيل الممثل عزت أبوعوف بعد صراع مع المرض
2019-07-01 09:57:21

توفي صباح الاثنين، بعد صراع كبير مع المرض، الممثل المصري عزت أبوعوف عن عمر يناهز 71 عاماً، داخل أحد المستشفيات بالقاهرة التي مكث بها نحو شهر ونصف الشهر. ويشيع جثمان الراحل من مسجد السيدة نفيسة، بعد صلاة الظهر، وبعدها يتم دفنه في مقابر العائلة، بحسب ما أكدت شقيقته الفنانة مها أبوعوف في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام المصرية.

يشار إلى أن النجم عزت أبوعوف كان يتلقى العلاج داخل أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين، خاصة أنه كان يعاني من تعب في الكبد والقلب.

وقالت الفنانة مها أبوعوف إنها في طريقها متوجهة من المملكة العربية السعودية إلى القاهرة لتشييع جثمان أخيها الراحل.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top