2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo دياب بحث مع سفير قطر الأوضاع العامة في لبنان logo قطع طرق فرعية في دوحة عرمون احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي وتردي الاوضاع المعيشية logo رئيس الحكومة الجزائرية عبد العزيز جراد يقدم استقالته من منصبه logo الصحة الإيرانية: 144 وفاة و11734 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية logo ماكرون: الوضع الصحي في أوروبا يتحسن والمتحور الهندي وصل إلى بلادنا logo الجمعية اللبنانية لأولياء الطلاب في الجامعات الأجنبية: لتصعيد التحرك واسترداد الحقوق logo الديمقراطي اللبناني: إقرار البطاقة التمويلية بات ضرورة ملحة logo بالصورة- ريما فقيه تعايد والدها بصورة نادرة
ماكلارين 720S Ride - On الجديدة تزرع في الجيل الجديد حب السيارات الخارقة
2019-07-03 23:57:45

كشفت شركة ماكلارين أتوموتيف عن توفير أحدث نسخة من سيارات ماكلارين 720S للأطفال من عشاق السيارات الخارقة. وتتيح الشركة الفائزة بلقب أفضل سيارة من حيث الأداء لعام 2019 وفقا للجنة تحكيم «جائزة أفضل سيارة في العالم» أمام الأطفال فرصة امتلاك أول سياراتهم من ماكلارين من متاجر ألعاب عالمية مختارة.

ويمكن للصغار من عشاق السيارات الخارقة اختبار تجربة القيادة المميزة التي لطالما اشتهرت بها سيارات ماكلارين الخارقة والرياضية.

وترتقي Ride-On الجديدة بتجربة الأطفال مع لمسات ماكلارين الأصلية مثل تشكيلة ألوان ماكلارين الشهيرة، حيث يستطيع الصغار ممن تتراوح أعمارهم بين 3 و6 سنوات الاختيار بين ألوانAzores Orange، Belize Blue، Lantana Purple، Onyx Black، Mauvine Blue، Silica White، أو Saros Grey.

وبعد حصولها على التراخيص الرسمية، تم طرح سيارة ماكلارين 720S Ride-On الجديدة، لتكون ثاني سيارات العلامة في هذا الخط بعد إطلاق العلامة أول سيارة كهربائية مخصصة للأطفال في عام 2016 تحت اسم ماكلارين P1 Ride-On، ويلهب هذا المنتج الاستثنائي إلهام عشاق ماكلارين الصغار والمالكين المستقبليين لسياراتها حول العالم بصفته أكثر نماذج العلامة قدرة على الانتشار من بين Ultimate Series، وقد أثبتت النسخة المصغرة ماكلارين P1 قدرة السيارات الصغيرة على التألق ببصمة وتصاميم ماكلارين الاستثنائية.

ومن المرجح أن تصبح ماكلارين 720S Ride-On حديث الساعة، لما تعكسه من التزام بجوهر ماكلارين، إذ تضم أبوابا رأسية الفتح، مع عناصر تشبه شكل ألياف الكربون المتجذرة بتصميم 720S، لتلفت الأنظار كنسخة أصلية مصغرة عن السيارة الحقيقية.

ويعتبر توافر تشكيلة ألوان ماكلارين الأصلية للمرة الأولى على أحد نماذج Ride-On الخاصة بالعلامة بمنزلة تأكيد واضح على صفة المرح التي تتسم بها هذه السيارة الاستثنائية والتي لا يمكن ابتكارها إلا في ماكلارين. ويعتبر Papaya Spark لون الإطلاق الحصري الذي يعكس تراث ماكلارين، ويتوافر في وقت لاحق من هذا العام وبشكل حصري لدى وكلاء العلامة.

وكما هي الحال مع ماكلارين P1 Ride-On، تعمل ماكلارين 720S Ride-On بمحرك كهربائي يمكن تشغيله بدواسة تسريع مع أصوات محرك مذهلة، ويعمل المحرك بمفتاح تشغيل، ويمكن التحكم به عن بعد لتوفير تجربة أشبه بالقيادة الذاتية، فضلا عن منح الأبوين قدرة التحكم. وتسهم وظيفة الفرامل ـ مع مصباح الفرامل ـ وشاشة لوحة القيادة التي تعطي معلومات رئيسية ـ في المساعدة على تهدئة الأطفال بغض النظر عن مستويات قلقهم.

كما تضم الشاشة نظام المعلومات والترفيه، مع أزرار بوظائف مختلفة على لوحة القيادة. ويمكن للأحبة الصغار من سائقي سيارات ماكلارين قضاء بعض الوقت في الاستمتاع بالموسيقى أو مشاهدة فيلم قصير عبر توصيل مأخذ USB أو بطاقة SD في المقابس المناسبة المتوافرة. وتم تزويد النظام بمجموعة مختارة من الأغنيات الشهيرة المحببة للأطفال بسن السادسة.

وسيبدأ سيارة ماكلارين المخصصة للأطفال بسعر 315 جنيها إسترلينيا. وفي الواقع، يمكن شراء سبعمائة سيارة 720S Ride-On بسعر سيارة S720 Coupé الحقيقية.



Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top