2021- 08 - 06   |   بحث في الموقع  
logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo ماذا في أسرار الصحف الصادرة اليوم؟ logo هذا ما دوّنته “الأنباء” في سطور افتتاحيتها logo مانشيت البناء: عون وميقاتي يلتقطان الأنفاس بعد تلقي نصائح بعدم التسرّع بإعلان الفشل logo الثانوية العامة: هل يؤخّر عزوف المصححين إصدار النتائج؟ logo افتتاحية الأخبار: برّي لعون: خذوا الماليّة واعطونا الداخلية logo إنطلاق رحلة البحث عن مخارج التأليف!… غسان ريفي logo تعافي لبنان إنْ حصل يحتاج جيلاً كاملاً… عبد الكافي الصمد
“مؤامرة” تحاك ضد لطيفة التونسية
2019-07-04 12:59:47

نشرت الفنانة التونسية لطيفة تغريدات عبر حسابها الرسمي على “تويتر” تتحدث فيها عن “حملة ضدها لمنعها من الغناء في بلادها، عقب إلغاء حفلين لها ضمن فعاليات المهرجانات الصيفية في تونس.

وألغي حفل لطيفة الأول في افتتاح مهرجان صفاقس، والحفل الثاني في ختام مهرجان بنزرت الدولي، بشكل مفاجئ، ما دفعها للاعتقاد بأن هناك من يمنعها من الغناء في بلدها.

وقالت لطيفة في إحدى التغريدات: “جمهوري الغالي في بلادي تونس نحبكم برشا وإذا انا وصلت لما وصلت إليه فهذا بفضل دعمكم لي أولا ودعم كل جمهوري في الوطن العربي، ولكن للأسف هناك حملة ضدي لا أعرف مصدرها ولا سببها”.

وأضافت: “أعتذر لجمهوري الغالي في صفاقس أولا، فقبل موعد الحفل الذي أعلنت عنه البارحة في برنامج #منا_وجر بخمسة أيام وهو افتتاح مهرجان صفاقس الدولي وبعد أن تلقينا كل تذاكر السفر لمجموعة 12 شخصا أبلغت اليوم بأن الحفل ألغي، لماذا وما السبب لا أعرف”.

وتابعت: “كذلك كان هناك اتفاق بيني وبين مهدي السيفاوي على ختام مهرجان بنزرت الدولي يوم 20/8، أبلغني اليوم أن الحفل ألغي أيضا”.

كما كتبت تغريدة أخرى تطالب فيها وزارة الثقافة بتوضيح ما حدث، قائلة: ” أتمنى إجابة رسمية من السيد وزير الثقافة محمد زين العابدين عما يحصل معي منذ 9 سنوات ومن يقف وراء هذه الحرب وما سببها”، متسائلة: “من له مصلحة في تغييبي عن جمهوري في تونس”.

جمهورى الغالى فى بلادى تونس نحبكم برشه واذا انا وصلت لما وصلت إليه فهذا بفضل دعمكم لى اولا ودعم كل جمهوري فى الوطن العربى .ولكن للأسف هنالك حملة ضدى لا اعرف مصدرها ولا سببها .

— Latifa Al-Tunisia (@latisol) July 4, 2019

اعتذر لجمهورى الغالى فى صفاقس اولا فقبل موعد الحفل اللذى أعلنت عنه البارحه فى برنامج #منا_وجر بخمسة ايام وهو افتتاح مهرجان صفاقس الدولى وبعد أن تلقينا كل تذاكر السفر لمجموعة 12 شخص بلغت اليوم بان الحفل ألغى. لماذا وما السبب لا اعرف.

— Latifa Al-Tunisia (@latisol) July 4, 2019

وحتى تعرفوا التفاصيل ننشرلكم التذاكر إلى وصلتنا . pic.twitter.com/sgzs2W6d5h



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top