2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo إجتماع ماكرون – ميقاتي في الاليزيه ظهر الجمعة: محطة استثنائية بتوقيت لافت logo زوج بهيّة الحريري في ذمة الله logo "ضربات انتقامية ضد إيران"... اعلام اسرائيلي يكشف! logo "لمحادثات مع أردوغان"... هنية الى تركيا خلال أيام! logo عطالله عن "القوات": حزبٌ ثقافته الفتنة والتحريض! logo "استشهاد عنصرين"... اسرائيل تضرب اهدافاً لحزب الله في الجنوب (فيديو) logo الحزن يخيم على عائلة الحريري! logo "للخروج من أزمة الودائع"... منصوري يكشف 4 خطوات رئيسية!
بعد صرختها من المطار.. الحسن تتّصل بنانسي عجرم!
2019-07-04 18:59:11

كشفت الفنانة نانسي عجرم، التي أطلقت صرخة من مطار بيروت الدولي جراء الاهمال والزحمة، عن ان وزيرة الداخلية ريا الحسن اتصلت بها واستفسرت عمّا حصل معها.

وقالت نانسي عبر حسابها على “تويتر”: حضرة الوزيرة ريا الحسن، الأم والمرأة الاستثنائية.. بشكر اتصالك واستفسارك عن تفاصيل اللي صار بمطار بيروت. كل الاحترام لشخصك ورقيك واحترامك، ما عندي شك إن متابعة موضوع مطار بيروت لتحسين الوضع رح يكون من أولوياتكن حفاظاً على السياحة اللبنانية، وكل التقدير لسعيكن للإهتمام بالأم والطفل خلال السفر بشكل خاص”.

وختمت قائلة: “بلدنا بحاجة لوزراء أمثالك عندهم حب صادق لبلدهم”.

حضرة الوزيرة ريا الحسن، الأم والمرأة الاستثنائية.. بشكر اتصالك واستفسارك عن تفاصيل اللي صار بمطار بيروت.
⁦@rayaelhassan

— Nancy Ajram (@NancyAjram) July 4, 2019



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top