2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo مداهمة للمخابرات في الكورة.. وهذا ما تم ضبطه logo بالفيديو: شهيد بغارة إسرائيلية على سيارة في البازورية logo المواجهات تشتد جنوباً.. وقصف على اكثر من جبهة logo قتيلتان بحادث سير مروع في هذه المنطقة logo إسرائيل ستنهار... وأزمة تجنيد "الحريديم" تعود الى الواجهة! logo قبل هجوم موسكو... اميركا أرسلت "تحذيرًا مكتوبًا" لأجهزة الأمن الروسية logo مقتل فتاتين بانقلاب سيارة في صيدا! logo كرم: مفهوم القيادة لدى فرنجية مُبنى على الزعاماتية والاستعراض
مقتل وإصابة 22 شخصا بتفجير مسجد شرقي أفغانستان
2019-07-06 16:57:02

لقي شخصان على الأقل مصرعهم وأصيب 20 آخرون بانفجار لغم زرعه مسلحون في مسجد في ولاية غزني شرقي أفغانستان أمس الجمعة.

وأوضح المتحدث باسم الحكومة الإقليمية عارف نوري، أن التفجير الدموي وقع مساء يوم الجمعة عندما كان المصلون داخل المسجد في مدينة غزني عاصمة الولاية وأسفر عن مقتل شخصين على الفور وجرح 20 آخرين، بعضهم في حال خطرة، مضيفا أن جميع الضحايا مدنيون.
ورغم عدم إعلان أي جماعة مسؤوليتها عن الهجوم، فإن السكان المحليين لا يستبعدون تورط الجماعات المسلحة، مشيرين إلى أن حركة “طالبان” أو تنظيم “داعش” يمكن أن يكونا وراء الهجوم “لأن كلا المجموعتين أعلنتا مسؤوليتهما عن مثل هذه التفجيرات في الماضي”.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top