2021- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo جنبلاط: كل التنظيرات تصب بتجريدنا من أصولنا ولن نخون هويتنا وتراثنا وشهداءنا logo عراجي: مصرف لبنان لم يعط جوابا نهائيا عن مدى دعمه للقطاع الصحي logo باسيل التقى فرونتسكا ومينجيان: لمسح شامل للنازحين السوريين وتشجيعهم على العودة logo مجهولون أقدموا على سرقة منزل في عاصون ـ الضنية logo الجيش: تسجيل خرقين بحريين معاديين مقابل رأس الناقورة أمس والعناصر ألقوا قنبلة صوتية logo خارجية تركيا: البيان الختامي لاجتماع أثينا الوزاري لا قيمة له logo المرصد السوري: مقتل شخصين وإصابة 4 آخرين في انفجار سيارة ملغمة بريف عفرين logo الاتحاد الأوروبي يؤكد التوصل إلى اتفاق مع الولايات المتحدة لحلّ نزاع ايرباص-بوينغ
«فورد»: كيف تغير إطار سيارتك التالف بخطوات بسيطة؟
2019-07-06 23:57:26

في الوقت الذي يهوى فيه الكثير من الشباب الجلوس خلف عجلة القيادة بحرية مطلقة وإطلاق العنان لشغفهم، يجهل العديد منهم كيفية إصلاح العديد من المشاكل التي قد تواجههم أثناء القيادة لاسيما تبديل إطارات السيارة.

لهذا، أعدت فورد الشرق الأوسط سلسلة من حلقات الفيديو التي تهدف إلى منح السائقين الشباب النصائح التي يحتاجون اليها للاستمتاع بتجربة قيادة السيارة.

وقد ركزت أحدث حلقات هذه السلسلة على ما يحتاج اليه السائقون عند التعرض لمشكلة في أحد إطارات السيارة. وفي هذا السياق، قال غرانت فيتزباتريك، مدير خدمة العملاء لدى فورد الشرق الاوسط: نادرا ما تصادفنا مشاكل إطارات السيارات في وقت مناسب، وليست لبعض السائقين أي فكرة عن كيفية مواجهة هذه المشكلة، لاسيما أن بعضهم تراوده المخاوف من تبديل الإطار التالف لاعتقادهم بأنها مهمة صعبة ومعقدة.

لذلك، يفضل الكثيرون الاتصال بخدمات السحب والقطر أو طلب المساعدة من شخص يعرفونه، لكن تبديل الإطار في الواقع ليس قضية بالغة الصعوبة، ولا يتطلب سوى بضع خطوات بسيطة ليعاود السائق الانطلاق على الطريق.

وتعتبر النصائح التي يقدمها الفيديو بمنزلة إرشادات عامة، وينبغي على جميع السائقين أن يعرفوا مكان الإطار الاحتياطي والرافعة وباقي المعدات في سيارتهم قبل محاولتهم تبديل الإطار التالف.

وأضاف فيتزباتريك قائلا: تمثل القدرة على تبديل الإطارات مهارة ضرورية ينبغي على كل سائق التحلي بها.

وعلى الرغم من كون خدمة المساعدة على الطريق التي تقدمها فورد تمنح السائقين دعما مثاليا، إلا أن قدرتهم على تبديل الإطار من تلقاء أنفسهم ستتيح لهم استبدال الإطار بسرعة والمضي نحو وجهتهم.



Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top