2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo أبو الحسن: نرفض تخفيض عدد العائلات الأكثر حاجة إلى النصف logo الإتحاد الاوروبي يفرض عقوبات على قطاعات اقتصادية رئيسية في بيلاروس logo نقابة مستخدمي الضمان: إضراب عن العمل يومين من كل أسبوع اعتبارا من 6 تموز logo نقابة أصحاب المستشفيات: بعض المصارف تمتنع عن تسديد أجور الموظفين logo خاص- عمرو دياب يخبئ مفاجأة لمحبيه في عيد الأضحى.. و يكشف التفاصيل logo شبان يقطعون طرقا فرعية logo بالصور: ضبط غالونات من المحروقات مخزّنة داخل محطّة logo مخزومي يبحث الأوضاع العامة مع المفتي دريان
جينيسيس G70 تعيد صياغة مشاهد السرعة والإثارة
2019-07-06 23:57:30

تواصـــل سيـــــارة جينيسيس G70 الارتقاء بمستويات الأداء عبر إطلاق سلسلة مقاطع الفيديو «فن الجرأة»: وهي عبارة عن مجموعة فيديوهات من 3 أجزاء توضح مدى مرونة السيارة في إعدادات الإثارة والحماس.

في كل فيديو من الفيديوهات، يقوم سائق جريء بقيادة سيارة رياضية فاخرة من طراز G70 لإعادة إنشاء مشهد كلاسيكي للقيادة المليئة بالحماس باستخدام مشاهد الأفلام الشهيرة.

وأنتجت جينيسيس بالتعاون مع دونات ميديا والشركات العريقة في قطاع السينما والسائقين المحترفين الحاصلين على جوائز، أعمالا استثنائية وابتكرت القصص وراء الكواليس لتوفير المتعة لعشاق الأداء الفائق وهواة السينما على حد سواء.

وقال كيت فابيان، مدير التسويق في جينيسيس موتور أميركا: تجسد سيارة جينيسيس G70 روح القيادة المثيرة، لذلك كان من الطبيعي وضع ديناميكياتها على المحك بأداء فائق الأداء.

وتعليقا على التعاون قال ألتار يلماز، المدير العام لشركة جينيسيس أفريقيا والشرق الأوسط: «لقد تركت المشاهد الكلاسيكية الواضحة في هذه الأفلام المميزة تأثيرا مستمرا لدى خبراء القيادة على صعيد المنطقة والعالم.

نحن فخورون باستعراض دور هذه السيارة الرياضية الفخمة طراز سيدان في الارتقاء بتجربة القيادة إلى مستويات جديدة وخلق انطباع فريد خاص بها، من خلال تحديد مؤهلات الأداء الرياضي في سيارات G70 عبر تألقها في مجموعة متنوعة من الأعمال الجريئة والمليئة بالإثارة».

وظهر في الفيديو الثاني بهذه السلسلة تانر فاوست السائق الاستعراضي، والذي قلد فيه هذه المرة مشهد خطر من فيلم مطاردات السيارات Baby Driver.

تناول الفيديو الجديد محاولة ناجحة للدريفت أثناء مطاردة سيارة أخرى لسيارة تانر فاوست، والتي تم تنفيذها على مقربة من شاحنة ترجع للخلف وتعترض طريقه، حيث استطاع تانر تنفيذ هذه المحاولة بنجاح وهو على بعد سنتيمترات قليلة من الشاحنة التي اعترضت طريقه.

وتتفوق سيارة G70، كأول طراز من جينيسيس في فئة السيارات الفاخرة ذات القدرة التنافسية العالية، على سيارات السيدان الرياضية الفخمة التقليدية بأداء يركز على السائق.

حصلت سيارة G70، على العديد من الجوائز على صعيد المنطقة والعالم منذ إطلاقها.

وكشهادة على أدائها الرائع وتصميمها الأنيق وميزات السلامة الفريدة، حصلت السيارة على جائزة «سيارة العام» من قبل «موتور تريند» و«سيارة أميركا الشمالية للعام» من قبل لجنة تحكيم مستقلة من أميركا الشمالية.

على المستوى المنطقة، تم الاعتراف مؤخرا بسيارة G70 كأفضل سيارة سيدان فاخرة من قبل سبورت موتور في المملكة العربية السعودية.



Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top