2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo عبدالله: على النظام السوري عدم التفاوض بورقة النازحين مع الخارج والمجتمع الدولي logo ميقاتي يجتمع مع لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين النيابية logo مانشيت “الأنباء”: الحماوة ترتفع جنوباً… و”الخماسية” تحاول إقناع الرافضين بالحوار logo افتتاحية “الجمهورية”: “الخماسية” من خريطة الطريق الى التطبيــق.. logo هذا ما ورد في افتتاحية “الديار” logo بعد "لحظات" من إقلاعها... تحطّم طائرة "نادرة" في ألاسكا! logo بسبب إضراب المراقبين... إلغاء رحلة ME211/212 غداً logo "سنتابع الزيارات"... حبيش: "لنشوف وين بدنا نصير"
بالصور: أصحاب المقالع والكسارات قطعوا طريق بعلبك الدولي
2019-07-08 10:11:15

نفذ أصحاب المقالع والكسارات وعمال قطاع البناء وأصحاب الشاحنات صباح اليوم الاثنين اعتصاما تخلله قطع طريق دورس - بعلبك الدولي.
وركن المعتصمون الشاحنات والآليات على جانب الطريق الدولي، ورفعوا شعارات "أن هجرتم البشر فلم يبق إلا الحجر"، نعتذر من أهلنا عن قطع الطريق، لكن ارزقنا قطعت من أقطاب العصر" و "افتحوا لنا أبواب السفارات للهجرة".
وناشدوا رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس مجلس الوزراء سعد الحريري الأخذ بعين الإعتبار احقية وجدية المطالب، لأننا ومنذ فترة نعاني من سياسة الإستهتار لهذا القطاع المتصل بعموم الدورة الإقتصادية في البقاع حتى بتنا نظن انه استهداف لهذه المنطقة واهلها.
وتلا خالد شقير بياناً باسم المعتصمين، طالب فيه السماح لأصحاب المقالع والكسارات والشاحنات والمرامل بالعمل إلى حين إنجاز المخطط التوجيهي رسميا.
وقال: "لا يجوز تحميلنا إهمال الجهات المعنية إلا إذا كانت المماطلة لاحتكار هذا القطاع للسياسيين وأزلامهم".
ولاحقاً، فتحت عناصر السير في محافظة بعلبك الهرمل الطريق الدولي في منطقة دورس بعد قطعها لمدة نصف ساعة من صباح اليوم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top