2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo منسق “تيار العزم” في عكار عايد بالفصح logo البيسري عزى روداكوف بضحايا العمل الإرهابي في موسكو logo البطريرك الراعي مترئساً سجدة الصليب: لنتعلم من مدرسة حبه المحبة والبذل والخدمة والعطاء logo القصيفي: نأسف لتوقف جريدة نداء الوطن عن الصدور.. logo أمن الدولة… ما له وما عليه! logo شهيب ناعياً فؤاد باشا السعد: ابن البيت الآدمي logo وحدوا اللبنانيين بتضحياتهم فصفقوا لهم إحترامًا...ماذا حصل في 29 آذار؟ logo لائحة بمدارس لا تدفع مستحقات المتقاعدين: مسؤولية الحلبي وميقاتي
سيلفي "حلال وحرام" يفضح سفير إسرائيل في البرازيل
2019-07-08 19:13:31

وجد السفير الإسرائيلي في البرازيل، يوسي شيلاي نفسه في موقف محرج، بعد نشر صورة له يتناول مأكولات بحرية محرمة وفق الشريعة اليهودية.
ونشر موقع السفارة الإسرائيلية في البرازيل صورة "سيلفي" تجمع شيلاي مع الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو، على هامش المباراة النهائية بين البرازيل والبيرو لبطولة "كوبا أميركا" الجنوبية لكرة القدم، وهما يتناولان الكركند، وهو طعام "محرم" لدى اليهود.

Antes da final da Copa América entre Brasil e Peru, o presidente @jairbolsonaro e o @embaixadoryossi almoçaram juntos em Brasília. Eles irão acompanhar a partida desejando sorte para a seleção brasileira em busca de mais um título. Vai Brasil!! pic.twitter.com/trDHb0ftCh

— Israel no Brasil (@IsraelinBrazil) July 7, 2019
إلا أن محاولة السفارة الإسرائيلية التعتيم على الواقعة، عبر إخفاء محتوى صحون الطعام بطريقة غريبة، أدى إلى موجة عارمة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأقدم بعض الناشطين على إلصاق رسوم كارتونية على الصحون، فيما هزأ البعض الآخر من الطريقة التي اعتمدتها السفارة في إخفاء الطعام الحرام حسب المعتقدات اليهودية!

Shalom! pic.twitter.com/zPFewY5ecW

— PerguntarNaoOfende (@MeAskMeAskMeAsk) July 7, 2019

That's some really lazy photoshopping of the lobster. pic.twitter.com/lcHq3yaZOZ

— Dork Web Cavy Fancier (@friendly_gravy) July 7, 2019

Ajudei vcs e fiz um trabalho melhor no photoshop. De nada. Tem até umas laranjinhas pro presida ficar saudável pic.twitter.com/t7dQBmoU3E

— Xamander (@andre_llucas) July 7, 2019
جدير بالذكر أن شيلاي عين سفيرا لإسرائيل في البرازيل في كانون الثاني 2017، وقلد أعلى وسام شرف وطني يمنح لضيف في البرازيل.
وتحسنت العلاقات الإسرائيلية البرازيلية منذ انتخاب بولسونارو، خاصة بعدما وعد بنقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top