2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo توتر مستمر.. غارات إسرائيلية تطال هذه المناطق جنوبًا logo باسيل: كنا أمام خيارين إما الفراغ أو الذهاب إلى انتخابات بلديّة لن تحصل logo وفد قادة الجمعيات الكشفية اللبنانية زار الحزب العربي الديموقراطي الناصري في القاهرة   logo "رح افضحكم"... رسالة "تحذيرية" إلى النواب! logo إسرائيل تستعد لـ"الأسوأ " في حال توسّعت الحرب مع حزب الله logo جعجع مُعلّقاً على التمديد: طعنة جديدة للديمقراطية logo أمن الدولة تباشر إخلاء السوريّين من مناطق في الشمال logo المستجدات السياسية بين بري وكتلة “الاعتدال الوطني”
اتصال هاتفي بين بوتين ونتنياهو
2019-07-08 19:13:33

ناقش الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، التعاون الثنائي بشأن تطورات الأوضاع في سوريا وذلك خلال اتصال هاتفي جمعهما، الإثنين، وفقا للسفارة الروسية في إسرائيل.
وتطرق بوتين ونتنياهو إلى تطورات الأوضاع في سوريا بعد اجتماع مستشاري الأمن القومي لكل من موسكو وإسرائيل وواشنطن في 25 حزيران الماضي.
ولم تكشف السفارة الروسية طبيعة النقاش الذي دار بين بوتين ونتنياهو جول سوريا، أو ما إذا كانا قد تطرقا للوجود الإيراني في هذا البلد، وهي نقطة الخلاف الرئيسية بينهما على هذا الصعيد.
وأكدت السفارة أن الرئيس الروسي طرح عدة قضايا تتعلق بالتجارة والاقتصاد والشؤون الإنسانية خلال الاتصال الهاتفي ودعا نتنياهو إلى زيارة موسكو العام المقبل.
يذكر أن روسيا تنسق مع إسرائيل لتجنب التصادم العسكري في سوريا وكذلك الحال مع أميركا، لكن ما يختلفان عليه هو الوجود الإيراني في هذا البلد، والذي تقول إسرائيل إنه يشكل خطرا على أمنها بينما تنظر إليه موسكو على أنه "وجود شرعي" بناء على طلب من الحكومة السورية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top