2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo إيران وإسرائيل: صراع على التمركز في الجغرافيا logo مسؤول إسرائيلي يعلق على "الانفجار" في القاعدة العسكرية العراقية logo "حرب إلكترونية"... خللٌ في أنظمة "GPS" logo بالفيديو: اضرار انفجار قاعدة كالسو العراقية logo حماس عن ادعاء بلينكن أنها تعرقل اتفاق الهدنة: انحياز سافر! logo بسبب المازوت... انزلاق شاحنة تحت جسر الناعمة (فيديو) logo "كألعاب الأطفال"... رد إيران التالي سيكون فوريا وعلى أقصى مستوى logo طلب "عاجل" من زيلينسكي لحلف شمال الأطلسي
محكمة الاستئناف الكويتية قصت بسجن الشيخ المعتوق و2 آخرين بقضية خلية العبدلي
2019-07-08 20:10:38

قضت محكمة الاستئناف الكويتية، بسجن الأمين العام للتحالف الإسلامي الوطني، الشيخ حسين المعتوق وشخص آخر 5 سنوات مع الشغل والنفاذ، في قضية التستر على مداني خلية العبدلي.

وتضمن حكم الاستئناف براءة 6 متهمين، وحبس اثنين آخرين لمدة 3 أشهر وحتى 6 أشهر، وحبس متهم آخر مع وقف عقوبته لمدة 3 سنوات، ووقف نظر استئناف لـ3 متهمين آخرين.

وكانت النيابة العامة في الكويت، قد وجهت إلى المعتوق والمتهم الثاني تهما بالتخابر مع إيران، بغرض تمكين المحكومين في قضية الخلية، من الهروب خارج البلاد بطريقة غير مشروعة.

ودانت الكويت مطلع عام 2016، مجموعة تتألف من 25 كويتيا وإيراني واحد بالتجسس لصالح إيران وحزب الله ، وارتكاب أفعال من شأنها المساس بسلامة ووحدة أراضي الكويت بعد اكتشاف مخبأ أسلحة ومتفجرات في مداهمة لمزرعة بمنطقة العبدلي قرب الحدود العراقية في شهر أغسطس من عام 2015.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top