2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo الصحة التركية: حصيلة التطعيم بلقاحات كورونا تجاوزت الـ45 مليونا logo قطع الطريق البحرية خط صيدا صور بالاتجاهين logo تدابير سير في وادي شحرور العليا والسفلى الجمعة والأحد بسبب سباق تسلق الهضبة logo مياه بيروت وجبل لبنان أسفت للحملة المنظمة ضد جان جبران: ليس متعهد سد جنة logo موجز : الصورة الأولى لـ وائل كفوري وحبيبته.. ممثل يقبّل فم إبنه وإبنة محمد حلاوة تهاجم ياسمين عبد العزيز logo خاص - فراس إبراهيم أول المنضمين إلى حارة القبة 3 logo مصرف لبنان: إقراض الحكومة يستلزم تغطية قانونية logo اللجان المشتركة تقرّ البطاقة التمويلية
«المطوع والقاضي»: «GAC GS8» تتصدر دراسة «جي دي باور» للأمان والجودة
2019-07-09 00:57:35

كشفت شركة مجموعة «المطوع والقاضي»، الوكيل والموزع المعتمد لسيارات «GAC» في السوق الكويتي، أن سيارة «GAC GS8» نالت لقب «جي دي باور» للتميز بأعلى درجات الجودة وأرقى مواصفات الأمان في فئة السيارات متعددة الاستخدامات رباعية الدفع «SUV» في الصين خلال الدراسة التي أجريت أخيرا.

وأشارت «المطوع والقاضي» في بيان صحافي، إلى أنه مع تتويج «GS8» باللقب، تكون «جي ايه سي» قد نالت لقب «جي دي باور» للمرة السادسة على التوالي، لتحتل بذلك الصدارة بين العلامات التجارية الصينية.

وأكدت الشركة أن هذا الأمر الذي يعكس التزام العلامة الصينية الدائم بإطلاق موديلات ترضي جميع الأذواق، وتحافظ على أمان السائق والركاب داخل المقصورة، ما يشكل أولوية أساسية لديها عند طرح أي موديل جديد في الأسواق العالمية.

وأفادت «المطوع والقاضي»، بأن منح «GS8» الجائزة الجديدة جاء بعد خضوعها لاختبارات قاسية على طرقات مختلفة، وفي مواجهة العديد من الظروف الجوية، مشددة على أن هذا الإنجاز يعكس القدرة الكبيرة التي تحظى بها مركبات «GAC» في نيل ثقة العملاء والشركاء، واختيارها لتكون الشريك الأبرز لهم في جميع رحلاتهم ومغامراتهم اليومية.

وأوضحت «المطوع والقاضي» أن تقرير «J.D.POWER» أشاد بإستراتيجية «جي ايه سي موتور» المرتكزة في الأساس على الجودة، والمدفوعة بالابتكار والروح الحرفية الحقيقية عند تصميم كل موديل جديد لدى العلامة.

ولفتت الشركة الى أن «جي ايه سي» تعتمد نظاما متكاملا يضمن تحقيق جودة المنتج في جميع عمليات إنتاج السيارات، بداية من البحث والتطوير ووصولا للإنتاج، ومن ثم التصنيع لتوريد سلسلة المبيعات والخدمات، بما يضمن تحقيق أعلى معايير الجودة.

وأفادت بأنه ولضمان جودة المنتج وسلامته، أنشأت «جي ايه سي موتور» نظام مراقبة الجودة الصارم للغاية، الذي يحدد هدفا واحدا وهو «انعدام العيوب - صفر عيوب» ويحسن معايير جودة المنتج من خلال 6 أنشطة إدارية و5 فحوصات واختبارات ونظامين رئيسيين لمراقبة تدفق المنتج.

ورأت «المطوع والقاضي» أن تصنيف سيارة «جي ايه سي موتور GS8» الأولى بين العلامات التجارية الصينية في ما يتعلق بسيارات الدفع الرباعي المدمجة، يعكس نجاح GAC MOTOR في تحسين الأنظمة وتعزيز الآلية المؤسسية والابتكار في القيادة.

تصميم مميز من الداخل والخارج

يأتي تصميم مقاعد السيارة الجديدة «GAC GS8 2019» بشكل مريح، فمسند الرأس ثلاثي القطع على شكل فراشة لتلبية متطلبات بيئة العمل، وليعطي إحساسا رائعا بتغطية الرأس وتقليل التعب على نحو فعال، والكراسي من جلد نابا الطبيعي مع تبني تقنية التبطين بصورة معينة وحصرية، لإظهار الأناقة والصقل المميز والبريق والفخامة.

ويغطي الجلد أجزاء من الباب بشكل جمالي وبتصميم مبتكر وأنيق، كما تمت إضافة زركشة فاخرة بأجزاء وأشكال طبيعية توحي بمنظر تدفق المياه على طول الغابة، وبطابع ثابت وأنيق في جميع التفاصيل.

وأعدت «جي ايه سي» تصميما مميزا لسيارتها من الخلف من خلال باب مساحة التخزين، الذي يفتح لأعلى ليعطي أريحية أكبر عند وضع الأمتعة، ناهيك عن دعامية خلفية جذابة الشكل مع أضواء عاكسة، وإضاءة خلفية ثلاثية الأبعاد على شكل نفق، كما تندمج بالدعامية فتحتا «أكزوز» من الكروم.

وتعبر «GS8» من «جي ايه سي موتور» عن القوة والانطلاق في أفق واسع، كسيارة راقية، وصلت إلى القمة بعزيمة مبتكرة وبريق أخاذ في السوق العالمي بأسلوب فريد من نوعه، مع تمتعها بإجراءات قوية لضمان قيادة مميزة مع نظام الطاقة الأكثر تقدما وكفاءة على مستوى العالم.

وتأتي المركبة لتجسد مجموعة الطاقة المتجددة والمبتكرة عالميا، من خلال شبكة بحث وتطوير «جي ايه سي موتورز» العالمية بجهود مضنية في التقنيات والتطبيقات الحديثة، وصولا إلى الخمسين تقنية الأولى على الإطلاق والتي استخدمت في هذه السيارة.

وتتميز السيارة بنظام متطور وآمن للتعليق والفرامل، الذاتي في حالات الطوارئ، باستراتيجيات متعددة المستويات، ونظام التحذير من مغادرة الحارة والذي يفعل بشكل تلقائي لاكتشاف انحراف السيارة عن مسارها من خلال التحذير الصوتي.

وعند تجاوز السيارة سرعة 30 كلم/‏‏‏‏‏‏‏‏‏س يتم تفعيل نظام الاصطدام الأمامي بشكل تلقائي، اعتمادا على درجات الخطورة المختلفة، إذ زودت بنظام تثبيت السرعة التكيفي للحفاظ على مسافة آمنة بين المركبات في كل الأوقات.

كما تتضمن السيارة خاصية قوية وتصميم واجهة جديدة وتجربة تشغيل وخدمات مراقبة عن بعد، وخدمة الأمن الذكي وخدمة الإنقاذ والطوارئ الجديدة والفريدة من نوعها، والتي توفر التشغيل عن بعد بكفاءة عالية ما يتيح التحكم بالسيارة بزر واحد.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top