2021- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo جنبلاط: كل التنظيرات تصب بتجريدنا من أصولنا ولن نخون هويتنا وتراثنا وشهداءنا logo عراجي: مصرف لبنان لم يعط جوابا نهائيا عن مدى دعمه للقطاع الصحي logo باسيل التقى فرونتسكا ومينجيان: لمسح شامل للنازحين السوريين وتشجيعهم على العودة logo مجهولون أقدموا على سرقة منزل في عاصون ـ الضنية logo الجيش: تسجيل خرقين بحريين معاديين مقابل رأس الناقورة أمس والعناصر ألقوا قنبلة صوتية logo خارجية تركيا: البيان الختامي لاجتماع أثينا الوزاري لا قيمة له logo المرصد السوري: مقتل شخصين وإصابة 4 آخرين في انفجار سيارة ملغمة بريف عفرين logo الاتحاد الأوروبي يؤكد التوصل إلى اتفاق مع الولايات المتحدة لحلّ نزاع ايرباص-بوينغ
ماكلارين GT تسجل ظهورها العالمي الأول
2019-07-10 13:58:12

سجلت سيارة ماكلارين GT اليوم ظهورها العالمي الأول خلال فعاليات مهرجان جودوود للسرعة أمام حشد واسع ضم آلاف المتفرجين.

وظهرت سيارة ماكلارين GT قبل منتصف النهار من Fox Gates أمام Goodwood House، حيث تم الإعلان عن حضورها من قبل المذيعة التلفزيونية الشهيرة نيكي شيلدز، والتي تولت قيادة هذه السيارة المذهلة خلال ظهورها الأول لتصعد بها هضبة حلبة جودوود، وتستعرض قدراتها العملية المتميزة أمام حشود الجماهير.

واستكملت سيارة ماكلارين GT أربع جولات إضافية في الهضبة خلال فترة بعد الظهر بقيادة السائقين جوني كين، بطل سباق «لومان»، وأولي ميلروي، بطل سباقات سيارات GT.

وتم الكشف للمرة الأولى عن مفهوم McLaren of Grand Tourers- والتي تقدم التفسير العصري لسيارات GT الكلاسيكية - عبر الإنترنت بتاريخ 15 مايو الماضي.

وتمتاز ماكلارين GT بخفة وزنها وتجارب قيادتها المريحة، وهي تعمل بمحرك 620PS ثماني الأسطوانات بشاحن توربيني مزدوج بسعة 4.0 ليترات، والذي يوفر أرفع مستويات الأداء ضمن فئته.

وتتيح السيارة قدرة تسارع فائقة من 0 - 100 كيلومتر خلال 3.2 ثوان فقط، وتصل سرعتها إلى 326 كيلومترا بالساعة، فضلا عن مساحة صندوق الأمتعة الكبيرة والبالغة 570 ليترا، والتي تكفي لاصطحاب أمتعة شخصين في رحلات طويلة، حيث تجسد السيارة بذلك اسمها بشكل عملي.

وتشمل المزايا الفريدة لسيارة ماكلارين GT أيضا مقصورتها الداخلية المغطاة بجلد النابا أو الجلد الناعم الفاخر أو جلود ألكانتارا، إلى جانب المقاعد المصممة خصيصا لهذا الطراز بما يتيح أرقى تجارب القيادة في الجولات الطويلة.

كما يتوافر خيار تغطية الوجه الداخلي لصندوق الأمتعة الخلفي بقماش (SuperFabric®) الفاخر، وهو نوع من القماش المقاوم للبقع والتمزق والخدوش والتآكل، فضلا عن نفاذيته للهواء وسهولة تنظيفه وسرعة جفافه.

كما تم تزويد المقصورة الداخلية لسيارة ماكلارين GT بنظام الإضاءة المحيطي المخفي، فضلا عن توافرها بإصدار مع غطاء سقف من الزجاج الكهربائي القابل للتظليل أو جعله شفافا لتمرير الضوء وتعزيز الأجواء المريحة داخل المقصورة، فضلا عن تزويدها بمفاتيح وأزرار تحكم من الألمنيوم بالصقل الخشن.

علاوة على ذلك، تم تزويد سيارة ماكلارين GT بأحدث نظام للمعلومات والترفيه من ماكلارين حتى الآن، والذي يشمل نظام الملاحة HERE، ونظام معلومات حركة المرور خلال الوقت الفعلي والذي يمكن توصيله إلى نظام «باورز آند ويلكينز» الصوتي المكون من 12 مكبرا للصوت.

وتبدأ أسعار سيارة ماكلارين GT من 163 ألف جنيه إسترليني (في المملكة المتحدة).

وتنضم سيارة ماكلارين GT إلى سيارات 720S Spider، و600LT Spider، وP1TM، وSenna، وSenna GTR الجديدة للمشاركة في «جولة السيارات الخارقة» خلال فعاليات مهرجان جودوود للسرعة، ويمكن لزوار جناح «ماكلارين هاوس» أيضا مشاهدة سيارة ماكلارين GT إلى جانب سيارة Speedtail Hyper-GT، بالإضافة إلى ماكلارين LEGO Senna، فضلا عن سيارتي MP4/13 الحائزة الرقم القياسي لسباق Goodwood Hill في عام 1998، وMP4/2 الحائزة بطولة العالم لسباق الفورمولا 1 في عام 1984 بقيادة السائق الشهير نيكي لاودا.



زينب بسما



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top