2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo سعر الدولار إلى مزيد من الارتفاع.. والفوضى logo انقطاع الكهرباء في وزارة الخارجة logo إليكم الطرقات المقطوعة حتى الآن logo رئاسة الحكومة: الحكومة قامت بواجباتها كاملة قبل استقالتها logo 35% من طلاب لبنان يتّجهون للتسجيل في المدارس الرّسمية! logo ″من المعيب″.. بيان ″شديد اللهجة″ من رئاسة الحكومة logo تأجيل تشييع جثامين ضحايا حادث الجية logo أزمة صحية خطيرة تهدد لبنان
«إنفينيتي البابطين» تنظم معرضاً فنياً لفنانين محليين
2019-07-10 13:58:17

نظمت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين الوكيل الوحيد والمعتمد لسيارات إنفينيتي في الكويت، معرضا فنيا للمرة الثانية على التوالي، داخل صالة عرض إنفينيتي في الري.

وزينت اللوحات صالة العرض حيث وضعت بجانب مركبات إنفينيتي لتقديم خلفية فنية لنماذج إنفينيتي القوية والأنيقة.

وتعود اللوحات المعروضة للفنانين، سوزان بشناق، سهيلة النجدي، محمد الكوح، وعبد الحميد الرباح.

وتميزت اللوحات الفنية بغناها بمزيج من الألوان والبعد الفني العميق، حيث تباينت بين لوحات تجسد أشخاص ولوحات تجسد كلمات وأخرى عبارة عن مزيج من الألوان التعبيرية.

إنفينيتي، هي أكثر من مجرد شركة تصنع السيارات، إنها مؤسسة تمتلك شغفا في صناعة السيارات، وهي علامة تجارية للسيارات الفخمة المعترف بها عالميا وتتمتع برؤية فريدة وثاقبة وتتميز بالجرأة والتميز والإبداع والحيوية.

ويمثل معرض إنفينيتي الذي يقع في موقع استراتيجي في منطقة الري، مزيجا فريدا لهوية العلامة التجارية.

وتتميز سيارات إنفينيتي بطابع فريد بتفاصيلها الدقيقة والفاخرة مما يجعلها تحفة حقيقية في المنطقة.

وتتضمن عناصر التصميم الداخلي التعبير عن القوة وتجربة القيادة التي لا مثيل لها، كما تم تصميم كل سيارة بأدق التفاصيل لتتجاوز توقعات العملاء، ومنذ اللحظة التي يدخل فيها العملاء إلى صالة عرض أو مركز خدمة إنفينيتي البابطين سيكتشفون فخامة تصميم السيارات بتفاصيلها الدقيقة ومظهرها الجذاب.



زينب بسما



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top