2021- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo نقابة مستخدمي وعمال مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان دعت للمشاركة في اضراب الخميس logo سرقة أسلاك كهربائية تعود لشركة أوجيرو في الضنية logo "الارتطام الكبير" يبدأ: صدمة رفع الدعم عن البنزين قريباً logo جريح في حلبا logo كيف سيتحرك الاتحاد العمالي العام الخميس المقبل؟ logo المتحوّر الهندي لكورونا "يحتلّ" بريطانيا ويهدد العالم logo بوتين:واشنطن لا تعرف إذا كانت تريد الأسد أم لا logo الأسد و"الحزب" وتصدير الكبتاغون للعالم: حافز أميركي لدعم الجيش
«الخالد أوتو» تُطلق العلامة التجارية الجديدة «ماكسيس» في الكويت
2019-07-10 23:57:40

أطلقت «الخالد أوتو» للسيارات التابعة لمجموعة الخالد في الكويت، بإطلاق العلامة التجارية الجديدة ماكسيس «Maxus» للسيارات التابعة لشركة سايك الصينية في الكويت.

وتعود العلامة التجارية Maxus إلى تاريخ إنشاء ليلاند للشاحنات البخارية عام 1896، وقد أعقب ذلك إطلاق Leyland في عام 1907، وواصلت الشركة توسيع منتجاتها لتشمل سيارات السيدان والحافلات والمركبات التجارية الأخرى في جميع أنحاء العالم خلال تاريخها الطويل.

وقد ظهر اسم Maxus لأول مرة على شاحنة LD100 في نهاية عام 2004، حيث أطلقت شاحنات ليلاند داف Leyland DAF الذراع التجارية الذي تم تشكيله في شركة ليلاند العلامة التجارية ماكسيس في ذلك العام.

وفي عام 2010، استحوذت شركة شنغهاي لصناعة السيارات الصينية والتي تعرف باسم «سايك» على أصول مجموعة ليلاند داف فانز LDV- واحدة من أكثر الشركات عراقة في نقل الركاب والبضائع الخفيفة في المملكة المتحدة-واستمرت مع العلامة التجارية ماكسيس.

ولدى «ماكسيس» الآن موزعين في أميركا اللاتينية وأستراليا ونيوزيلندا وأوروبا والمملكة المتحدة وأفريقيا، ويتم تسويق العلامة التجارية ماكسيس في المملكة المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا على أنها ليلاند داف فانز LDV.

وعلى مدار تاريخها البالغ 123 عاما، أصبحت Maxus واحدة من العلامات التجارية الأكثر نفوذا واعترافا بها في مجال المركبات التجارية في أوروبا، كما أنها رائدة في تصميم وإنتاج وتوزيع المركبات التجارية الدولية.

هذا التراث الأوروبي، إلى جانب الدعم العالمي القوي لشركة «سايك»، هو الذي يمنح مجموعة الخالد اوتو للسيارات، الثقة لإدخال علامة Maxus الى الكويت.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة الخالد للسيارات خالد الخالد، بأن العلامة التجارية «ماكسيس» هي الطريق الذي تطلع له «مجموعة الخالد».

وأضاف: مع هذا التاريخ العظيم الذي تم تأسيسه بالفعل، أثبتت سيارات Maxus بالفعل أنها موثوقة ويمكن الاعتماد عليها في العديد من أنحاء العالم.

وأعرب الخالد عن سعادته لوصول العلامة التجارية «ماكسيس»إلى الكويت. وأضاف: اعلم أننا سنكون قادرين على تزويد عملائنا بمجموعة من المركبات التجارية وسيارات الدفع الرباعي المناسبة بشكل مثالي لسوق الكويت. وأشار إلى أن طرازات ماكسيس تقدم ثلاث مركبات تجارية بالإضافة إلى سيارات الدفع الرباعي الجديدة بالكامل، وتتراوح المركبات التجارية بين شاحنة بيك أب ماكسس T6 مع ناقل حركة 2×4 و4×4 إلى جانب محركات البنزين أو الديزل.

وأردف بالقول: إضافة إلى ذلك، توجد مجموعة V80 مع شاحنة بضائع كبيرة وناقلات شخصين بسعة 16 و19 مقعدا، أما ماكسيس (G10) فهي تضم مقاعد MPV بحجم كبير مع سبعة أو تسعة مقاعد، اما في مجموعة سيارات الدفع الرباعي (SUV)، فيوفر الطراز D90 مساحة رائدة في فئتها مقرونة بمظهر رائع ومستوى عال من المواصفات.

وتابع الخالد قائلا: لقد تأثرت جدا بجودة تصميم جميع منتجات Maxus الخاصة بنا، وأنا واثق من أنه سواء تم استخدامها لأغراض تجارية أو للاستخدام الخاص، فإن هذه المركبات ستوفر مستويات كبيرة من الاعتمادية والموثوقية وكذلك كتجربة قيادة رائعة.

وبين أنه يتم دعم النطاق بالكامل من قبل شركة الخالد أوتو حيث يمكن للعملاء شراء وصيانة سياراتهم من طراز Maxus مع العلم أنه سيتم الاعتناء بهم من قبل مدربين محترفين طوال تجربة الشراء والملكية.

بدوره، قال المدير العام لشركة الخالد للسيارات في الكويت ماهر أبو شعبان: نحن فخورون جدا بأننا مرتبطون بمؤسسة ضخمة مثل Maxus.

وزاد بالقول: تعني هذه العلاقة المستمرة أننا لا نتمكن فقط من بيع السيارات ذات الجودة الأفضل ولكن توريد أيضا قطع غيار ممتازة مما يعني أنه يمكننا دائما خدمة منتجات Maxus وصيانتها، مضيفا «فخور جدا بفريقي الذي سيضمن دائما أن احتياجات عملائنا هي أولويتنا الأولى والوحيدة».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top