2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo سعر الدولار إلى مزيد من الارتفاع.. والفوضى logo انقطاع الكهرباء في وزارة الخارجة logo إليكم الطرقات المقطوعة حتى الآن logo رئاسة الحكومة: الحكومة قامت بواجباتها كاملة قبل استقالتها logo 35% من طلاب لبنان يتّجهون للتسجيل في المدارس الرّسمية! logo ″من المعيب″.. بيان ″شديد اللهجة″ من رئاسة الحكومة logo تأجيل تشييع جثامين ضحايا حادث الجية logo أزمة صحية خطيرة تهدد لبنان
«الملا أوتوموبيلز» تفتتح معرض مرسيدس - بنز للسيارات المعتمدة بالأحمدي
2019-07-14 00:58:19

افتتحت شركة الملا أوتوموبيلز، الموزع المعتمد والحصـــري لسيـــــارات مرسيدس- بنز في الكويت، معرض ومركز خدمة جديدين بمنطقة الأحمدي في الكويت، حيث تعرض لعملائها مجموعة من السيارات المعتمدة من العلامة العالمية بالإضافة إلى باقة من الخدمات التي تشمل خدمة الفحص والخدمة السريعة «إكسبرس» وخدمات الصيانة وتغيير الزيوت.

وبهذه المناسبة، قال طلال الملا، الرئيس التنفيذي لمجموعة الملا: يسرنا أن نطلق ثاني صالة عرض لسيارات مرسيدس- بنز المعتمدة في الكويت وأول مركز خدمة مرسيدس- بنز في الأحمدي.

ويأتي هذا الافتتاح كجزء من استراتيجيتنا في التوسع بالكويت لنكون أقرب لعملائنا في مختلف أنحاء البلاد، مع الحرص على تقديم أفضل تجربة لهم في جميع مرافقنا.

وقد صممت صالة العرض الجديدة بالكامل وفق المفهوم المستقبلي لمرسيدس- بنز MAR 2020، الذي يركز على إبراز الجانب الجمالي وتقديم تجربة مميزة للزوار، وقد بدا ذلك واضحا في التصميم الحديث للصالة وأسلوب عرض السيارات وعملية المبيعات واستشارة العملاء.

وتمتد صالة العرض وملحقاتها على مساحة 2500 متر مربع مقسمة من صالة عرض السيارات المعتمدة التي تشغل 1200 متر مربع و1300 متر مربع لمركز خدمة العملاء وقطع الغيار.

وتتسع الصالة لعرض 15 سيارة، كما تضم ركنا خاصا لتقديم الاستشارة للعملاء، بالإضافة إلى منطقة خاصة لتسليم العملاء سياراتهم.

تطبق على سيارات مرسيدس- بنز المعتمدة معايير صارمة، حيث يتم فحصها بدقة من قبل فريق فني معتمد. ويحصل العملاء الذين يقومون بشراء سيارات مرسيدس- بنز المعتمدة على العديد من الخدمات القيمة، بما في ذلك كفالة وفق أعلى المعايير.

ويقدم مركز الخدمة الجديد خيارات مختلفة تتناسب مع جميع احتياجات العملاء وتضمن رضاهم التام.

الخدمات المتوفرة تتضمن الإصلاحات العامة، والخدمة السريعة «إكسبرس»، وتغيير الزيت وقطع الغيار.

وسواء قام العميل بإحضار سيارته بنفسه إلى مركز الخدمة أو طلب من الشركة نقلها، فسيتم فحص السيارة بالكامل للتأكد من إجراء الصيانة وإصلاح جميع الأعطال على أكمل وجه.

كما يقدم مركز الخدمة السريعة «إكسبرس» التي صممتها مرسيدس- بنز لتضمن للعملاء خدمة عالية الجودة في أقصر وقت ممكن، وتشمل باقة «إكسبرس» خدمة الصيانة (أ) و(ب)، وتغيير الزيت، وتصليح المكيفات الهوائية، وتغيير الإطارات، وخدمة الفرامل.

وتوفر خدمة تغيير الزيوت السريعة خدمات تغيير زيت المحرك والفلتر في غضون 30 دقيقة فقط.

وتؤكد الملا أوتوموبيلز من خلال افتتاحها لثاني صالة عرض لسيارات مرسيدس- بنز المعتمدة ومركز الخدمة في الأحمدي التزامها تجاه عملائها في الكويت، فهي بذلك توفر لهم مرافق جديدة تمنحهم المزيد من الخيارات والمنتجات والخدمات في مختلف أنحاء الكويت.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top