2021- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo فرعية اللجان المشتركة ناقشت اقتراح قانون لتسوية اوضاع المصانع المالية والضريبية logo نقابة مستخدمي وعمال مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان دعت للمشاركة في اضراب الخميس logo سرقة أسلاك كهربائية تعود لشركة أوجيرو في الضنية logo "الارتطام الكبير" يبدأ: صدمة رفع الدعم عن البنزين قريباً logo جريح في حلبا logo كيف سيتحرك الاتحاد العمالي العام الخميس المقبل؟ logo المتحوّر الهندي لكورونا "يحتلّ" بريطانيا ويهدد العالم logo بوتين:واشنطن لا تعرف إذا كانت تريد الأسد أم لا
«نيسان البابطين»: العرض الصيفي على «باترول» لايزال مستمراً
2019-07-14 23:57:21

أعلنت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل المعتمد لسيارات نيسان في الكويت، عن مواصلة تقديمها عرضا قيما لعملائها الأوفياء، هذا الصيف، على سيارة نيسان باترول V8، الأقوى ضمن فئته. حيث يمكن امتلاك «بطل كل الدروب»، بسعر15999 دينارا فقط.

ويتمتع نيسان باترول V8، الذي يعد الطراز الأقوى في فئته، بقوة قدرتها ٤٠٠ حصان، وعزم دوران يبلغ ٥٦٠ نيوتن متر. ومع نظام حقن الوقود المباشر وتقنية نظام المتحكم المتغاير برفع الصمامات، سيمنحك الباترول أقصى درجات القوة مع أقل نسبة من الانبعاثات. ولمنحك ذلك الحضور القوي أينما كنت تقودها، تأتي السيارة الجديدة بتصميم جديد وعصري مستوحى من فخامة التصميم الخارجي، بالإضافة إلى أن مظهر ركائز الدعم للنوافذ الجريئة والعجلات المسبوكة مقاس 20 بوصة وشبكة الكروم الديناميكية تسهم جميعها في المظهر الجسور لباترول على الطريق.

أما بالنسبة لقدرة الموديل الجديد على تحدي الطرقات الوعرة، فقد جهز نيسان باترول جيدا للتعامل مع أي تضاريس بفضل تقنياته المتطورة، وتصميمه الفائق، وتدابيره التي لا تصدق. وتم تصميم إطار هذه السيارة الجبارة الموجود في جوهر باترول لتعزيز الصلابة الهيكلية دون أن يؤثر على جودة القيادة.

اكتشف التقنيات المتوافرة في سيارات نيسان باترول التي تجعل منها مركبة عملية ومفيدة، وفي كثير من الأحيان، سهلة القيادة، وتم تصميم جميع هذه الخصائص لجعل القيادة أسهل وأكثر أمانا ومتعة. حيث يتيح لك مفتاح نيسان الذكي لمس زر موجود على مقبض الباب أو صندوق الأمتعة لفتح أي منهما، بينما تحتفظ بالمفاتيح في جيبك أو محفظتك. وبفضل «تقنية بدء التشغيل عن بعد» يمكنك تشغيل نيسان باترول من مسافة كبيرة تبعد 60 مترا تقريبا، مما يسمح لك بتدفئة المقصورة أو تبريدها.

عندما يتعلق الأمر بنظام التحذير في المناطق العمياء، سيحذرك هذا النظام في حال اكتشافه لأي مركبة في المنطقة العمياء خلف سيارتك، حيث يومض المؤشر مع صوت إنذار لتنبيه السائق. ويستخدم «نظام التحذير قبل الاصطدام الأمامي» تقنية تحديد المدى بواسطة أشعة الليزر، ويقوم بتحذير السائق عبر توليد إشارات تنبيه صوتية ومرئية.

أما نظام الفرملة الطارئة الذكي فيراقب سرعة السيارة ومدى اقترابك من السيارة التي أمامك كما ينبهك لمساعدتك على معرفة الوقت المناسب لتخفيف سرعة سيارتك إن لزم الأمر، كما يمكنه استخدام المكابح في حال عدم استجابتك. وفي حال لم يكن هناك مجال لتجنب الاصطدام، فستستخدم هذه الخاصية المكابح لمساعدتك على تقليل سرعتك وتخفيف شدة الاصطدام. تدعو شركة نيسان البابطين كل العملاء إلى زيارة معارضها الموجودة في الري والأحمدي لاغتنام هذه الفرصة الحصرية والاستفادة من العرض الخاص على طراز نيسان باترول V8.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top