2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo إجتماع طارئ للعاملين في المستشفيات الحكومية .. اليكم ما تقرر logo "المالية" تعلق على احتمالية التأخير في صرف رواتب القطاع العام! logo بِـ"القذائف الفوسفورية والضوئية"... الجيش الاسرائيلي يستهدف حرج يارون (صورة) logo ما خفي كان أعظم... أهداف جهنيمة تطال بحر غزة! logo بندٌ جديد على جدول أعمال جلسة مجلس الوزراء غدً! logo "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! logo "خبر جدًا مهم"... عطية: لا يزال "الاعتدال" حاضرًا في كل امكاناته logo تسريبات إسرائيلية "مغشوشة" تخرج إلى العلن!
بنس: حزب الله لا يزال نشطا في نصف الكرة الغربي
2019-07-20 20:14:39

حذر مسؤولون أميركيون كبار من أن أنشطة إيران المزعزعة للاستقرار لا تقتصر فقط على منطقة الشرق الأوسط، بل تمتد إلى النصف الغربي من الكرة الأرضية.
ونقل حساب "فريق التواصل" التابع لوزارة الخارجية الأميركية على "تويتر"، السبت، عن نائب الرئيس الأميركي، مايك بنس، قوله إن زيارة وزير الخارجية الإيراني جواد ظريف إلى فنزويلا تُذكرنا بأن أنشطة النظام الإيراني المزعزعة للاستقرار تمتد إلى ما وراء الشرق الأوسط.
وأضاف أن حزب الله لا يزال نشطا في نصف الكرة الغربي، ويشكل تأثير إيران الخبيث تهديدا للأمن والديمقراطية بالمنطقة.

قال نائب الرئيس مايك بنس إن زيارة وزير الخارجية الإيراني #جواد_ظريف إلى #فنزويلا تُذكرنا بأن أنشطة #النظام_الإيراني المزعزعة للاستقرار تمتد إلى ما وراء #الشرق_الأوسط.
وأضاف إن #حزب_الله لايزال نشطا في نصف الكرة الغربي، ويشكل تأثير #ايران الخبيث تهديدا للأمن والديمقراطية بالمنطقة. pic.twitter.com/8MvyEsoYbm

— فريق التواصل DOS (@DOTArabic) July 20, 2019
وكان وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، شارك، الجمعة، في مؤتمر وزاري خاص بمكافحة الإرهاب في الأرجنتين، حيث أشاد بقرار إدراج بوينس آيرس لحزب الله على قائمة المنظمات الإرهابية، في ذكرى الهجوم على جمعية يهودية عام 1994، التي قتل خلاله 85 شخصا.
ولفت بومبيو إلى نشاطات لحزب الله في كل من باراغواي والأرجنتين وبيرو، مشيرا إلى أن باراغواي رحلت الشهر الماضي داعم للحزب بعد تورطه في أعمال غسل أموال.
ودعا دول أميركا الجنوبية إلى إدراج حزب الله على قائمة المنظمات الإرهابية وأن تحذو حذو الأرجنتين التي جمدت أرصدت عدد من داعميه، خاصة أنه يشكل تهديدا للأمن الدولي.
وتطرق إلى محاولات من أعضاء الحزب أو داعمين له في أميركا وبنما تقديم تمويل لأنشطته.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top