2023- 02 - 08   |   بحث في الموقع  
logo الزلزال وبراميل الأسد.. حكمة السوري في الصمت logo هجوم إلكتروني يستهدف "الحرة" logo مصر والسعودية... إدارة التلاسن logo مبانٍ “جديدة” تضررت في الشمال… التدقيق بهوية المهندسين إنطلق logo مفتي الجمهورية: إقامة صلاة الغائب على أرواح ضحايا الزلزال في سورية وتركيا يوم الجمعة logo سعر الدولار في محيط 64 ألف ليرة logo بايدن في خطاب حال الاتحاد:لن نسمح للصين بترهيبنا logo هذا ما كشفته فرق الصليب الأحمر اللبناني في سوريا وتركيا
اول تعليق من موسكو بعد احتجاز بحارتها على متن الناقلة البريطانية
2019-07-20 20:14:50

أكدت السفارة الروسية في طهران وجود 3 مواطنين روس بين أفراد طاقم ناقلة النفط البريطانية التي احتجزتها إيران أمس في مضيق هرمز، مشيرة إلى أنها لم تتمكن من الاتصال بهم بعد.
وقال الملحق الصحفي في السفارة أندريه غانينكو لوكالة "نوفوستي": "هناك ثلاثة مواطنين روس على متن الناقلة، وهم ميكانيكيان وميكانيكي كهربائي"، مضيفا أن جميع أفراد الطاقم الـ23 باقون على متن السفينة حتى انتهاء الإجراءات اللازمة، حسب الجانب الإيراني".
وتابع: "لم تتمكن السفارة بعد من الاتصال بمواطنينا، لكننا على تواصل مع الإيرانيين بشأن هذه المسألة".
وفي وقت سابق من اليوم أعلنت السلطات الإيرانية أن طاقم الناقلة المحتجزة يضم 23 بحارا، وأن 18 منهم هنود، والباقين من روسيا، والفلبين، وليتوانيا، ودول أخرى، مؤكدة أنه ينبغي على الطاقم أن يبقى على متن الناقلة.
وكان الحرس الثوري الإيراني أعلن أمس الجمعة احتجاز ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز، بدعوى أنها لم تلتزم بقوانين الملاحة البحرية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top