2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo ماكرون يستقبل ميقاتي اليوم.. وباريس تدفع أوروبا إلى دعم الجيش والتصدي لملف النازحين logo إسرائيل تؤكد تنفيذ غارة على أصفهان.. وطهران ترد: الوضع طبيعي logo "مرحلتان أساسيتان"... اعلام إسرائيلي يكشف تفاصيل اجتياح رفح "المرتقب" logo مخاوف من اجتياح رفح... أميركا تعبر لإسرائيل في اجتماع افتراضي! logo بعد تعليق الرحلات الجوية... سلاح الجو الإسرائيلي يؤكد تنفيذ "غارة" على أصفهان logo واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف
كارلوس غصن يحاول الإنتقام ويقاضي "نيسان" و"ميتسوبيشي"
2019-07-20 20:14:56

رفع رجل الأعمال اللبناني الأصل، كارلوس غصن، قضية ضد شركتي تصنيع السيارات اليابانيتين "نيسان موتورز" و"ميستوبيشي موتورز" بعد أن عزل عن رئاسة التحالف الذي جمعهما السنة الماضية.
وأشارت صحيفة "NRC" الهولندية السبت إلى أن غصن يسعى للحصول على 16.8 مليون دولار كتعويض من الشركتين، بعد "ارتكاب أخطاء جسيمة عند طرده"، بحسب محاميه لورنس دي غراف.
وأكد دي غراف أنه "في هولندا، إذا كانت شركة ما ترغب في طرد مدير، فعليها أن تفصح له أولا عن التهم الموجهة له، ويجب أن تزوده بالأدلة على هذه التهم، وهو ما لم يحدث (مع موكلي)".
وأوقف غصن السنة الماضية في اليابان، كما طرد من شركتي "نيسان" و"رينو" على خلفية تهم متعلقة بسوء التصرف في الأموال، قبل أن يفرج عنه شهر أبريل المنصرم بكفالة قدرها 4.5 مليون دولار.
وخسر غصن الذي كان شخصية نافذة جدا، كل مناصبه في الشركات الثلاث المصنعة للسيارات التي قربها من بعضها لإنشاء أول تحالف عالمي لصناعة السيارات وهي "رينو" و"نيسان" و"ميتسوبيشي موتورز".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top