2024- 02 - 25   |   بحث في الموقع  
logo هل تحيي أبراج المراقبة اللجان اللبنانية-السورية؟ logo داخل “فان”.. العثور على رجل مصاب بطلقات ناريّة! logo الكلاب الشاردة لاحقتها.. هذا ما حدث مع طفلة في طرابلس! logo بالصور: السفير السعودي على “ثلج كفرذبيان” logo "المركزية الأميركية" تسقط صاروخًا كان سيستهدف "على الأرجح" ناقلة نفط logo هاليفي: "العمل العسكري" هو الأكثر فعالية لِإطلاق سراح المحتجزين logo “الحزب” يعلن قصف “ثكنة زرعيت” logo تفاؤل حذر في مفاوضات باريس..هدنة6اسابيع مقابل دفعة من الاسرى
الدفاع الأميركية: لن نسمح لإيران بإغلاق طرق الملاحة الدولية بمياه الخليج
2019-07-20 22:09:42

أعلنت وزارة الدفاع الأميركية عن أننا لن تسمح لإيران بإغلاق طرق الملاحة الدولية في مياه الخليج، موضحة أن أميركا قلقة من مخاطر سوء تقدير الجانب الإيراني في مياه الخليج.

وكانت قد أعلنت إيران أنها احتجزت ناقلة نفط بريطانية، اصطدمت بقارب صيد أثناء إبحارها بشكل معاكس في مضيق هرمز أمس الجمعة، وأظهرت لقطات مصورة بثها الحرس الثوري الإيراني عناصر من الحرس يهبطون على متن الناقلة من مروحية، بينما تحوط الناقلة زوارق إيرانية حربية سريعة.

يذكر أن العلاقات بين طهران ولندن توترت منذ احتجاز سلطات جبل طارق البريطانية، في وقت سابق من الشهر الجاري، ناقلة نفط إيرانية بدعوى خرقها للعقوبات الأوروبية بنقلها نفطا خام إلى سوريا.

وأكدت طهران أن الواقعة لن تمر من دون رد، واصفة احتجاز ناقلتها بأنه نوع من القرصنة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top