2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo لائحة بمدارس لا تدفع مستحقات المتقاعدين: مسؤولية الحلبي وميقاتي logo الطوائف المسيحية الغربية تحيي “الجمعة العظيمة” في طرابلس.. وزيّاح في شوارعها.. logo بيان جديد من موظفي الإدارة العامة.. هذا ما جاء فيه logo "تصرفت بشكل صحيح"... ضابط إسرائيلي يعترف باستخدام "بروتوكول هانيبال" في 7 "اكتوبر"! logo عارٌ "كبير" على إسرائيل... مسؤول في "مرغليوت": الدولة لا تساعد أحدا هنا في الشمال logo مُحذرًا من التعسف... تجمع موظفي الإدارة العامة يوضح "قرار المثابرة"! logo معتز مفقود... هل من يعرف عنه شيئاً؟ logo هذا ما أعلنهُ الجيش الإسرائيلي عن غارة البازورية
هل أنت مستعد للعودة الى الحب .. برجك يساعدك
2019-07-24 19:14:35

هل تمنعك مشاغلك اليومية من البحث الجاد عن شريك لحياتك يملأها حبا ورومانسية ويكشف عنها الملل ويزيل عن قلبك الضيق؟
هل تلهيك طموحاتك في النجاح المهني عن الاستجابة للمسات الحب التي يوجهها لك البعض؟
هل تمنعك مهام وظيفتك عن المشاركة في المناسبات الاجتماعية التي قد تتعرف خلالها على شريك مناسب؟
البحث عن الحب الحقيقي مهمة صعبة فشل كثيرون في إنجازها وسلم كثيرون باستحالتها حتى أن بعضهم أقلع عن البحث عن شريك مناسب أملا في مصادفته دون السعي وراءه.

استعادة الحبيب

محتوى المقال:
كيف يمكنني استعادة الحبيب ؟
كيفية استعادة حبيب برج الحمل
كيفية استعادة حبيب برج الثور
كيفية استعادة حبيب برج الجوزاء
كيفية استعادة حبيب برج السرطان
كيفية استعادة حبيب برج الاسد
كيفية استعادة حبيب برج العذراء
كيفية استعادة حبيب برج الميزان
كيفية استعادة حبيب برج العقرب
كيفية استعادة حبيب برج القوس
كيفية استعادة حبيب برج الجدي
كيفية استعادة حبيب برج الدلو
كيفية استعادة حبيب برج الحوت

كيف يمكنني استعادة الحبيب ؟

يجد البعض منا في البحث عن الحب متعة ويشعر أن تكرار البحث عن الحب يغني حياته العاطفية ويزيده خبرة في التعامل مع الجنس الآخر،في حين يرى بعض آخر في ذلك مضيعة للوقت،خاصة بعد التعرض للفشل والخداع،ما يثنيه بمرور الوقت عن البحث عن الحب.

إذا كان ضيق الوقت هو أكثر ما يعطل مشاريعك العاطفية فعليك بإعادة جدولة أولوياتك في الحياة لتوفير وقت قد تسيء استغلاله فيما لا يجدي،وها نحن نرشح لك مجموعة من النصائح تتناسب مع طبيعة ميولك الفلكية قد تساعدك على الالتفات للحب والتراجع عن إساءة استخدام الوقت في أمور قد تكون أقل أهمية من البحث عن الحب.

كيفية استعادة حبيب برج الحمل

تذكر الهوايات الجديدة التي تعلمتها الفترة الماضية وتأمل في مدى أهميتها في حياتك، ولكن لا تجعلها تلهيك عن الاهتمام بحبيبك ولا تلهيك عن اداء واجباتك تجاهه .
وتذكر انه لاستعادة العلاقة مع الحبيب يجب أن تبرمج حياتك ليكون حبيبك جزء منها ، ان لم يكن في اول قائمة اهتماماتك فعلى الاقل أن يكون في المراتب الثلاثة الاولى.

كيفية استعادة حبيب برج الثور

مشكلتك أنك تحب التأمل وتفضل التروي عند الدخول في تجربة عاطفية ولا تقبل العلاقات العابرة.
إذا كنت ترغب في الدخول في تجربة ناجحة فلا مانع من مقابلة سريعة للطرف الآخر تأخذ خلالها فكرة عن شخصيته وتقدر مدى تناسبه مع ميولك.
أحد ابرز اسباب ابتعاد حبيبك عنك هو جديتك الزائدة وعنادك الزائد ، ولاستعادة العلاقة معه ليس عليك سوى تخفيف هذا العناد ، او أن تتعامل مع حبيبك معاملة صداقة اكثر من علاقة حب ربما عندها ستنسجم معه اكثر.

كيفية استعادة حبيب برج الجوزاء

لديك قدرة غريبة على إبداء اهتمام ملحوظ بمن يثير اهتمامك حتى أثناء انشغالك بأمورك الخاصة ، كما ليدك قدرة غريبة على تجاهل حبيبك لفترات طويلة من الزمن دون سبب واضح !! ربما لأنك مزاجي زيادة عن اللزوم!
وننصحة بأنه لاستعادة علاقتك مع الحبيب عليك بإعطاء وقت اكبر له ، و إذا كنت مشغولا بمهام وظيفتك فلا مانع من استغلال الشبكات الاجتماعية في التواصل مع الطرف الآخر كلما سمح الوقت.

كيفية استعادة حبيب برج السرطان

مولود السرطان معروف بحسه العاطفي الذي قد يدفعه للاهتمام بحب جديد ولو كان ذلك على حساب أدق مشاغله أو ولو كان على حساب حبه القديم أو الاساسي!! وهذا مايجعل علاقته مع الحبيب تتعكر وتسوء في بعض تلك اللحظات ، لذا ولاستعادة علاقته مع الحبيب يجب أن يظهر اخلاصه بكشل اكبر ويجب أن لا يبالغ بتقدير شخص آخر على حساب حبيبه ..
كما أننا ننصح يا عزيزي برج السرطان بأنه إذا كانت مهام العمل هي ما يمنعك عن التركيز مع حب جديد طرأ على حياتك فتمهل وامنح نفسك الفرصة للتعامل معه.

كيفية استعادة حبيب برج الأسد

هل أنت تعمل حتى تعيش أم تعيش حتى تعمل؟
قم بإراحة نفسك وخصص وقت اكثر للحبيب ، وخصص مواعيد دورية للخروج بمشوار معه ، ولاستعادة علاقتك مع الحبيب نصيحة بأن لا تدع العمل يفوت عليك فرص الاستمتاع بحياتك الشخصية ولا تنشغل بالماديات عن حياتك العاطفية.

كيفية استعادة حبيب برج العذراء

أنت تمنح التفاصيل غير المهمة جزءا كبيرا من وقتك وكثيرا ما تنشغل بأمور غير مجدية.
واحياناً ما تعتبر ان الحب يأتي بالمرتبة الثانية !! وهذا خاطئ ويجعل الحبيب يزعل منك .
ولاستعادة حبك وعلاقتك مع الحبيب ابحث عن اشياء مشتركة بينك وبينه وشاركه تفاصيل يومك ، وستجد بعدها أن حياتك يملأها البهجة ويخلصها من الرتابة والملل.

كيفية استعادة حبيب برج الميزان

مشكلتك هي عدم قدرتك على اتخاذ قرارات مصيرية في حياتك بسهولة، ما يضيع عليك الكثير من الفرص في حياتك العاطفية ، وقد تخسر الكثير من العلاقات الرومانسية والغرامية بسبب تفكيرك الزائد وبسبب تأنيك الزائد ، مما يجعل الحبيب يهرب منك أو يزعل منك.
ولاستعادة العلاقة مع الحبيب استجب لنداء الحب ولا تدع القلق من فشل التجربة يعكر صفو العلاقة العاطفية والرومانسية.

كيفية استعادة حبيب برج العقرب

أنت تفضل إنجاز أمورك بإتقان عن القيام بها من الأصل، فإما أن يكون العمل كامل أو متقن أو ان لا يكون بالاصل !
هذه الفلسفة قد تدفعك للترتيب قبل كل موعد يجمعك بالطرف الآخر أكثر من اللازم،وذلك سيتطلب وقتا طويلا،ما قد يضعف فرص لقائك به،خاصة مع منحك مظهرك الخارجي اهتماما قد يكون أكثر من اللازم ، مما يجعلك تبتعد عن حبيبك.
ولاستعادة علاقتك مع الحبيب يجب أن تكون عفوي بشكل اكبر وان تعطي كل أمر قدر حجمه لا اكثر ولا أقل ، وبالتالي ستجد نفسك مرتاح اكثر وسيلاحظ حبيبك الفرق ويعود لك من جديد.

كيفية استعادة حبيب برج القوس

قد تغامر باستقرار علاقتك بدافع من التركيز على متطلبات حياتك المهنية.
وقد يأخذك العمل أو حتى بعض مغامراتك مع الاصدقاء بعيداً عن حبيبك مما يجعله يبتعد عنك.
ولاستعادة حبيبك مرة أخرى امنح الحب قسطا وافرا من وقتك ولو على هامش مهامك اليومية كي تضمن مواصلة العمل بذهن صافٍ وعزيمة وافرة.

كيفية استعادة حبيب برج الجدي

امنح جدولك اليومي بعض المرونة التي قد تعينك على إنجاز مهامك الأساسية دون إغفال الجانب العاطفي في حياتك.
معروف عنك انك تقضي معظم وقتك في العمل وبأن الشريك يأتي في المرتبة الثانية ، ولكن هذا يجب أن يتغير اذا كنت ترغب باستعادة وضعك العاطفي واستعادة امورك الرومانسية مع الحبيب .
حاول ان توازن بين عملك وبين حياتك العاطفية وستشعر بالفرق خاصة اذا كان الشريك يقدم لك الدعم المطلوب .

كيفية استعادة حبيب برج الدلو

أنت دائما تؤجل الدخول في علاقة عاطفية من أجل التركيز على العمل ومتطلباته التي لا تنتهي.
وفي حال كنت منشغل بأعمالك فأنك تلتهي عن الحبيب مما يجعل هنالك فجوة بينك وبينه .
ولاستعادة علاقتك بالحبيب افرد لعلاقتك العاطفية نصيبا من وقتك وتأكد أن نجاحك على المستويين المعني والعلمي لن يعوض حرمانك العاطفي.

كيفية استعادة حبيب برج الحوت

حياتك الاجتماعية والعاطفية في غاية الأهمية وأنت تغفل عنها في خضم انشغالاتك اليومية.
وقد ينفر الحبيب منك بسبب هذا الامر ، لذا عليك أن تخصص وقت للحبيب وحاول الانفراد بحبيبك بين الحين والآخر ولا تجعل الخروج مع الأصدقاء وقضاء وقت الفراغ معهم يثنيك عن أهمية التواصل معه للتعرف عليه عن قرب.
وبالتالي يمكنك استعاد علاقتك به واستعادة ثقته بك.

يمكنك متابعة جميع طرائف الابراج وجميع توافقات الابراج والتواصل مع الاصدقاء على موقعنا على الفيسبوك

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 24/07/2019



arabhaz



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top