2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo غزة:المفاوضات في طريق مسدود لكنها لم تنته..ونتنياهو يمنع التسوية logo رمضان الميناء.. حيث تعمرُ القلوب بالبشرى والفرح!.. د. جان توما  logo أزمة إتحاد بلديّات الفيحاء: إقتراب الحلّ أم إستمرارها؟!.. عبدالكافي الصمد logo هل إنتهت لقاءات بكركي.. وضاعت الوثيقة؟!.. غسان ريفي logo "أكثر من 30 قتيلاً أغلبهم عسكريين"... انفجارات "عنيفة" قرب مطار حلب! (فيديو) logo مقرب من السنوار... من هو رائد ثابت الذي اغتاله الجيش الإسرائيلي؟ logo هل يعود الحاج وفيق إلى الإمارات؟ logo إجتماع طهران: "رفح" عنوان المرحلة الجديدة
ابراج اليوم الاحد 28/7/2019
2019-07-27 20:11:15

ابراج اليوم الاحد 28/7/2019 ، وحظك اليوم ، وابراج اليوم ، والابراج اليومية تأتيكم من ارب حظك اليوم ، حيث نضع فيها اهم توقعات ابراج اليوم ماغي فرح ، الابراج اليوم مع كارمن ، ابراج اليوم نجلاء قباني وهو موضوع محدث باستمرار يوم بيوم ، وفيه تجدون ما يهمكم وتعرفون من خلاله كيف سيكون حظك اليوم الاحد ونحسك اليوم الاحد من مواقع متعددة مثل ابراج ويب سي ، ابراج ليالينا ، ابراج فرفش ، ابراج اليوم السابع …

محتوى الابراج اليومية:

توقعات وحظ برج الحمل اليوم
توقعات وحظ برج الثور اليوم
توقعات وحظ برج الجوزاء اليوم
توقعات وحظ برج السرطان اليوم
توقعات وحظ برج الاسد اليوم
توقعات وحظ برج العذراء اليوم
توقعات وحظ برج الميزان اليوم
توقعات وحظ برج العقرب اليوم
توقعات وحظ برج القوس اليوم
توقعات وحظ برج الجدي اليوم
توقعات وحظ برج الدلو اليوم
توقعات وحظ برج الحوت اليوم

ابراج اليوم الاحد – حظ برج الحمل اليوم

برجك اليوم من ابراج ويب سي للرجل الحمل
إذا فكرت في إهمال طلبات مديريك، فيجب أن تأسف لذلك. لا تترك نفسك منساقا وراء عاطفتك و إلا وقعت فريسة للضغوط النفسية والعصبية. لا بأس من الاستعانة بأحد الأصدقاء أو الزملاء في العمل لمساعدتك هذه الفترة في اتخاذ بعض القرارات المهنية الجديدة. لا تختار أي شخص إلا إذا كنت واثقا فيه.


في القسم الثاني ابراج كارمن شماس اليوم
حظك اليوم والحب  طبيعتك المنبسطة دائمًا تجعلك متناغم مع  الآخرين وستكون راضياً عن علاقاتك الاجتماعية , اليوم قد تميل للبحث عن الحب وترى أن عاطفتك متجهة نحو الجنس الآخر بشكل كبير , حاول أن تبحث عن شريكك بعناية وتروي .


ابراج اليوم الاحد – حظ برج الثور اليوم

برجك اليوم للرجل من برج الثور:
قوتك الساحرة ستزداد عشرة أضعاف و ستكون متلهفا جدا للمحبّة. ابحث عن التشارك، والتعاون، والتفاعل مع الآخرين. ابتعد عن المشروبات غير المفيدة. لا تبالغ في الضغط على نفسك أثناء العمل و إلا وقعت ضحية الإرهاق .

في القسم الثاني ابراج كارمن شماس اليوم
اليوم موقفك إيجابي تنعم بطابع حيوي وروح معنوية عالية , إذا كان في ذهنك مشروع ما سواء كان في العمل أو المنزل ,قم بوضع الخطة المناسبة لأن هذا الوقت من أفضل الأوقات بالنسبة لك , حاول أن تستثمر قدراتك وستحصل على نتائج صحيحة وجيدة


ابراج اليوم الاحد – حظ برج الجوزاء اليوم

برج الجوزاء الرجل اليوم
أنت متواضع اليوم، ما سيجعلك عرضة لأنظار من حولك. تشعر بأنك رقيق وحساس، و كمكافأة على هذه الحساسية سيتعاطف كل من هم حولك. هذا الأمر سيساعدك على رفع طاقتك إلى أقصى حد. وضعك المهني جيد ومستمر في التحسن .

في القسم الثاني ابراج كارمن شماس اليوم
أنت بخير عموماً وتنعم بحياة رائعة , لكن كن صبوراً ولا تتخذ قرارات متسرعة لذا حاول أن توازن بين عواطفك وعقلك لأن الكثير من المواقف لا يمكن التعامل معها بعاطفة , كن جدي أكثر في قراراتك

ابراج اليوم الاحد – حظ برج السرطان اليوم 

برج السرطان الرجل اليوم
تشعر اليوم بأنك بحاجة للهروب من التشويش والإزعاج حولك والانعزال بنفسك من أجل بدء شيء جديد سواء في حياتك العاطفية أو العملية. ستنجح في ذلك. تلاحظ اهتماما من الناس ومعاملة لطيفة منهم أكثر بكثير من المعتاد.


في القسم الثاني ابراج كارمن شماس اليوم
إذا كانت صحتك تزعجك ، فإن اليوم هو يوم جيد لزيارة الطبيب , و إذا وجدت نفسك تماطل في عملك ، فلا تقلق. عقلك اللامع سوف يعوض عن التأخير. استعيد حيويتك وصحتك لتستطيع التركيز في عملك .

ابراج اليوم الاحد – حظ برج الاسد اليوم

برج الاسد الرجل اليوم
تتعرض لمشاكل مع الحبيب فهو يرى أنه صبر كثيرا على إهمالك له ومع ذلك لا يوجد تقدير من جانبك فقد حاول كثيرا أن يلفت انتباهك إلى أعمالك ولكن لا جدوى. إذا كنت تحاول أن تستعيد الحياة بينكم حاول إعطاء الحبيب قليلا من الوقت والعناية.


في القسم الثاني ابراج كارمن شماس اليوم
اليوم ، قد يكون من الجيد أن تدلل نفسك في المنزل ويمكن للمتزوجين قضاء بعض الوقت مع أطفالهم, أنت تتميز بطبيعة حساسة وعاطفية خاصة مع الأطفال فاليوم هو اليوم المناسب لتعبر عن مدى حبك واهتمامك بأطفالك .

ابراج اليوم الاحد – حظ برج العذراء اليوم

برج العذراء الرجل اليوم
اليوم هو أنسب يوم للعمل الجماعي والعمل وسط فريق، حيث تحقق نجاحا كبيرا اليوم في عملك، ويحبك زملاء العمل، لأسلوبك الجيد في التواصل معهم وللدقة والتنظيم والآلية التي تعمل بها، لذا فأنت اليوم في أفضل أيامك على الصعيد المهني.


في القسم الثاني ابراج كارمن شماس اليوم للمرأة
أنت تتمتع بدرجة عالية من الكفاءة والتنظيم وتتوقع أن يتم اتباع قواعد معينة في المنزل. إذا كان شريكك أو أي فرد آخر من أفراد العائلة غير قادرين على تحقيق توقعاتك ، فقط كن صبوراً  وسرعان ما ستشاهدهم يسيرون في طريقك. عائلتك تثق بك وتعرف أن كل ما تقرره سيكون دائمًا للأفضل

ابراج اليوم الاحد – حظ برج الميزان اليوم

برج الميزان الرجل اليوم
أنت  تستمتع بوقتك لوحدك ، لكنك في بعض الأحيان تحب أيضًا الاستمتاع مع الناس. أنت ببساطة لا تريد أن يرى الآخرين جانبك العاطفي. اليوم ستشعر برغبة في أن تكون حول عائلتك ,تنتمي إليهم تستمع إلى مشكلاتهم وتقدم لهم النصائح والمساعدة إذا طلب منك .


في القسم الثاني ابراج كارمن شماس اليوم للمرأة
هناك استقرار بينك وبين الشريك، فلا تجعل الغرباء يفسدون صفو حياتكما فأنتم تعيشان حياة يحسدكم عليها المحيطون. حاول أن تكون كتوما أكثر من ذلك، توقع أن يزورك شخص مسافر من فترة طويلة وسوف يؤثر بشكل ايجابي على حياتك العاطفية.

ابراج اليوم الاحد – حظ برج العقرب اليوم

برج العقرب الرجل اليوم
الابتكار هو الشيء الذي تنجذب إليه الآن. كل من حولك يتصرفون بمزيد من الحذر وبينما كنت ترغب في معرفة كيفية جعل الأمور أفضل هم معنيون أكثر بعدم تعكير الصفو وعدم تغيير الأوضاع القائمة، وهذا ما يدفعك نحو الإحباط لأن الأمور لا تتحرك بسرعة كافية.


في القسم الثاني ابراج كارمن شماس اليوم للمرأة
أنت شخص متسامح مع الجميع حتى الشخص الذي أساء إليك , كما أنك قادر على التحمل رغم العقبات التي تعترض طريقك , اليوم ستشعر بزوال تلك العقبات ومصالحة كبرى مع نفسك ومع كل من أساء إليك .


ابراج اليوم الاحد – حظ برج القوس اليوم

برج القوس الرجل اليوم
على الرغم من وقوع كثير من الأحداث السيئة حولك إلا أنها لا تؤثر على أدائك في المهام المطلوبة منك يوميا، فأنت من الأشخاص الذين يحاولون تقديم أفضل ما لديهم، كما أنك مخلص في العمل بدرجة كبيرة، فهذا سيساعدك في السيطرة على الكثير من الظروف السيئة.


في القسم الثاني ابراج كارمن شماس للمرأة اليوم
كنت دائما تقدر العلاقات الإنسانية وتضع الأشخاص الذين تحبهم ، أولاً. حتى لو كان هذا على حساب مشاعرك وعواطفك  ولكن اليوم ، ستتمكن من الخروج  من جميع هذه العواطف المعبأة. هذا سوف يعطيك السلام النفسي الذي تمس الحاجة إليه


ابراج اليوم الاحد – حظ برج الجدي اليوم

برج الجدي الرجل اليوم
لا تسير الأمور في حياتك المهنية بالطريقة التي ترغب فيها، فهناك بعض المشكلات الطفيفة التى قد تسبب لك خيبة الأمل التى قد تمنعك من التقدم في طريقك، ويجب أن تعلم أنك لن تصل إلى أهدافك إلا بالصبر والإصرار.


في القسم الثاني ابراج المرأة من كارمن شماس اليوم
اليوم قد تشعر بالخيانة أو الغش من قبل شخص تثق به , سيكون الأمر مزعجاً جدا ًبالنسبة لك , سيجعلك ترغب في التحرر من الموقف المحبط والبحث عن تفاصيل جديدة , نظراً لمكانة ذلك الشخص في قلبك ولشدة خيبة أملك به


ابراج اليوم الاحد – حظ برج الدلو اليوم

برج الدلو الرجل اليوم
ابتسم ففي الطريق أخبار سارة لك. في الحقيقة اوضاعك العاطفية ليست على ما يرام، وإذا حاولت أن تبحث عن السبب لن تجده. ربما تكون هناك ظروف طارئة، حاول أن تجتاز هذه الفترة، وأن تقترب من الحبيب قدر الإمكان.


في القسم الثاني ابراج كارمن شماس اليوم المرأة
طبيعتك اللطيفة والساحرة هي مثل نسمة الهواء النقي لكل من حولك. سوف تشعر بحيوية وفرح أكثر اليوم. قد تشعر بعدم الأمان قليلاً بشأن علاقتك مع شريكك ، ولكن ذلك يرجع فقط إلى شدة حرصك عليه وخوفك من فشل العلاقة , لا تقلق أنت قادر على التعامل مع جميع المواقف التي تعترضك


ابراج اليوم الاحد – حظ برج الحوت اليوم

برج الحوت الرجل اليوم
أنت من المحظوظين على الجانب الصحي فدائما تهتم بصحتك. كن على حذر من الأمراض فالصحة تاج على رؤوس الأصحاء لا يراها إلا المرضى، حاول أن تجري بعض الفحوص في الأيام القادمة حتى تطمئن على صحتك.


في القسم الثاني ابراج كارمن شماس المرأة اليوم
أنت شخص متوازن لكن في بعض الأحيان يمكنك أن تكون حساسًا قليلاً بشأن بعض القضايا , يبدو أن اليوم هو اليوم الذي قد ترغب فيه بالتنفيس عن بعض المشاعر القوية والغاضبة التي قد تكون قمعتها لبعض الوقت  , كما يمكنك اليوم  الحصول على بعض الأخبار الجيدة من علاقة شخصية أو مهنية مستمرة. حاول ارتداء شيء باللون الأخضر لجذب الحظ الجيد

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 27/07/2019



arabhaz



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top