2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو)
قصة الصورة التي تحوّلت "أيقونة" في السعودية
2019-08-03 15:11:20

لم تتمالك الشابة منيرة نفسها، فانطلقت مسرعة لتحيي صورة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بعفوية، ليتم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتصبح الصورة الأعلى انتشاراً في السعودية، بعد جملة من القرارات التي أصدرت في صالح المرأة .
منيرة عبدالله تحدثت لـ"العربية نت" عن سبب التقاطها هذ الصورة فقالت: كنت في السينما أشاهد إحدى الأفلام لأول مرة في الرياض، وغادرت القاعة فرحة بهذا التطور الذي وصلنا إليه، وتسهيل كافة سبل الترفيه، فشاهدت صورة للأمير محمد بن سلمان متصدرة المكان يصل طولها إلى 3 أمتار، وعرضها مترين واتجهت إليها مسرعة لأحييه، واستغلت أختي هذه اللحظة والتقطت الصورة.
وأضافت منيرة: أعجبتني الصورة وافتخرت بها، لأثبتها في حسابي عبر تويتر قبل شهرين، لأتفاجأ بتداولها على مستوى عال مساء أمس، بعد القرارات التي أصدرت في صالح المرأة السعودية، ووصلتني عبر مواقع التواصل الاجتماعي كثيراً ولم أتوقع أن تصبح الصورة الرئيسية لتعبير النساء بالفرحة.
يذكر أن السعودية أعلنت عن تعديلات على نظام وثائق السفر والأحوال المدنية، تمنح المرأة حق استخراج جواز سفرها بنفسها، وتقرر للمرأة حقوقا ضمن أنظمة الأحوال المدنية والعمل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top