2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
إيمان العاصي: تعرضت لإرهاق شديد..وفترة غيابي عطلتني
2019-08-08 08:12:39

في البداية..ما المختلف في تجربتك مع ​ياسر جلال​ في رمضان الماضي من خلال مسلسل "لمس أكتاف" عما سبق وشاركت به في السنوات الماضية بالدراما؟
بالتأكيد.. هناك إختلاف في تجربتي هذا العام بمسلسل "لمس أكتاف" عما سبق وشاركت فيه من أعمال فنية، وهذا الإختلاف هو الذي يحركني تجاه أي دور فني جديد، وموضوع العمل بشكل عام ومناقشته لقضايا المواد الجديدة المُخدرة ومدى تأثيرها على الشباب أعتقد أنه دافع قوي أن نُقدم هذا العمل لتسليطه الضوء على قضايا مجتمعية موجودة بالفعل وزادت خلال الفترة الأخيرة. فضلاً عن طبيعة دوري وحداثته حيث أن شخصية "غادة" وهي "رسامة" لديها هدوء نفسي وثبات إنفعالي ولكن تعرضها لمواقف مُعينة غيرت من ملامح الشخصية وأخذتها في إطار جديد، والدور نفسه جديد كليا علي، وسعيدة بالتعاون مع ياسر جلال وكل فريق العمل.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top