2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo أسرار الصحف logo افتتاحية “الديار”: الجبهة بين التصعيد المضبوط والحرب الشاملة logo مانشيت “الجمهورية”: واشنطن لحلول ديبلوماسية… وإيطاليا مستعدة لدعم لبنان logo هذا ما ورد في افتتاحية “الأنباء” logo بالفيديو والصورة: غارة من مسيرة إسرائيلية على سيارة في بلدة البازورية logo مسجد النبي يوشع في المنية.. مقامه يعود الى 700سنة قبل الميلاد logo براون يؤكد: إسرائيل لم تتسلم كل الأسلحة التي طلبتها
سيمون أسمر يغيب.. لبنان يفقد صانع النجوم والظاهرة الإخراجية التي لن تتكرر
2019-09-12 09:10:14

نشأته وإنطلاقته:

ولد الظاهرة سيمون أسمر في العام 1972، ودرس عدة اختصاصات منها ون والإلكترونيات، هندسة الصوت، دراسات في إعداد انين، دراسات في إعداد وإخراج البرامج، مما جعله يثقل موهبته بالخبرة الأكاديمية اللازمة من ثم انطلق بمشواره في عالم صناعة النجوم وإخراج البرامج، وحقق بعد سنوات قليلة من انتهاء دراسته ما لم يحققه مخرجون في سنوات وذلك من خلال إطلاقه لبرنامج "استديو " والذي أسس لنهضة فنية لبنانية حقيقية على عدة مستويات، من الغناء للشعر والرقص والتقديم الإعلامي وغيرها.
نجاحات استديو وإدارة أسمر لهذا البرنامج الذي أشرفت عليه نخبة من أبرز الأسماء اللبنانية في المجال ي والأكاديمي جعل الأسمر عن جدارة "صانع النجوم".
أسماء كبيرة راهن عليها سيمون أسمر في "استديو " وكان له الفضل في أن أصبحوا أبرز النجوم اليوم، ولا شك بأن هؤلاء لا ينكرون فضل سيمون أسمر عليهم مع مرور السنوات.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top