2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo حمدان: الناطق باسم مافيا المازوت والبنزين اعطى كلمة السر للاستمرار بالاحتكار logo سلطات روسيا: قلقون إزاء احتمال خروج الوضع بالقدس الشرقية عن السيطرة logo تسجيل 59 وفاة و5703 إصابات جديدة بفيروس كورونا في تركيا logo خارجية الأردن دانت فتح سفارة لهندوراس بالقدس: خطوة مرفوضة وخرق للقانون الدولي logo فرق الدفاع المدني تمكنت من إخماد حريق اندلع بين بلدتي برتي ورمات في جزين logo الدفاع المدني: إخماد 3 حرائق أعشاب مختلفة في جزين والرويسات والفنار logo ريهانا تتعرض لموقف مُحرج ورجال الأمن تتدخل-بالفيديو logo هذه حقيقة اتهام جورجينا رودريغيز لـ ياسمين صبري بتقليدها-بالصورة
"طريقة مُبتكرة" لتجنّب الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية
2019-12-12 12:20:05


طريقة مُبتكرة لتجنّب الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية


طالبت دراسة بوضع معلومة كم دقيقة مِن الرياضة عليك أن تمارس إذا أكلت أطعمة غنية بالسعرات الحرارية. وأوضحت الجمعية الملكية للصحة العامة في بريطانيا، أن معظم الأشخاص لا يفهمون ما تعنيه كمية السعرات الحرارية الموجودة في الأطعمة، وكيفية تأثيرها على صحتهم وأوزانهم.



ودعت الجمعية شركات الأغذية إلى وضع ملصق على منتجاتهم يوضح عدد الدقائق التي يجب على المرء ممارسة الرياضة فيها لحرق السعرات الحرارية في هذا المنتج، أو المسافة التي يجب عليها أن يقطعها ركضا أو مشيا لحرق السعرات.



وتدعم أبحاث من جامعة لوفبرا البريطانية الفكرة، إذ تتنبأ بأن النظام قد يؤدي إلى تقليل عدد السعرات الحرارية بكل وجبة يتناولها الفرد بـ65 سعر، وتقلل أيضا استهلاك السعرات الحرارية للفرد الواحد يوميا بنحو 80-100 سعر، ليصل معدل الاستهلاك اليومي إلى 200 سعر حراري.



قد يهمك ايضـــًا :



السعرات الحرارية في التمر لا تهدد الرجيم



سوائل طبيعية تحرق السعرات الحرارية وتمنع زيادة الوزن



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top