2021- 05 - 16   |   بحث في الموقع  
logo المطران حداد: ليحفظ الله لبنان من رياح التقاتل logo قيادتا حزب الله وحماس عقدتا اجتماعا بمكتب الحركة بمخيم الجليل ببعلبك logo رسالة من أم لوزير التربية: ما رح إبعت ولادي عالمدرسة logo اصابة مواطن بجروح بليغة اثناء ممارسته هواية السباحة logo "الفرنسية" تستضيف طواقم "اسوشييتد برس" و"الجزيرة" بعد تدمير مكاتبهما logo الدفاع المدني أخمد حريقاً شب في صهريج نقل مادة المازوت في مكسة logo رياشي: إذا تشكّلت حكومة ضمن المواصفات الفرنسيّة سنتعاطى معها بإيجابيّة logo أردوغان: على المجتمع الدولي أن يردع الهجمات الوقحة لإسرائيل
نيكولا مع القاضية
2019-12-14 03:11:01



في قضية جمعية "رسالة حياة"، دافع الممثل نيكولا معوض عن قرار القاضية جويل أبو حيدر، التي يعرفها جيداً على الصعيد الشخصي، ويعرف كما يقول أنها تعرّضت للضغوط والتهديدات، لكنها إختارت أن تقوم بما يمليه عليها ضميرها وإيمانها بيسوع المسيح.



ورأى معوض أن في هذه الجمعية أناساً يُشهد لهم بأخلاقهم، لكنّ ثمة فاسدين أيضاً، ومن واجب النظيفين داخل الكنيسة تنظيفها من الشوائب.

 



ليبانون فايلز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top