2023- 02 - 08   |   بحث في الموقع  
logo هبوط شرفة منزل في الميناء واصابة شخص logo استعدوا لموجات الصقيع.. اليكم تفاصيل الطقس! logo "قيثارة أغاثا" و"خاتون بغداد".. العراق الغائب عن مذكرات السياسيين logo زلازل لشبونة وبازل وكانتو.. فلاسفة ورهاب سياسي ومليشيات قتل logo عن المشروع الأميركي في شرق الفرات logo بري يدعو هيئة مكتب مجلس النواب الى إجتماع بعد ظهر الاثنين المقبل logo اجتماع للجنة الوزارية الخاصة بملف الكهرباء في السراي.. وهذا ما كشفه الأسمر عن رفع بدل النقل logo الزلزال وبراميل الأسد.. حكمة السوري في الصمت
شخصيتان ل تانيا ما "السر"؟
2019-12-14 06:23:36



بين شخصية "ريما" في مسلسل "راحوا"، وشخصية "بانة" في مسلسل "سر"، توزّعت الممثلة تانيا فخري. فكانت في اليوم الواحد تنتقل من موقع تصوير الى آخر ومن شخصية الى أخرى، وهو ما شكّل تحدّياً كبيراً بالنسبة اليها. تانيا قالت لموقعنا: إن دورها في "سر" محوري وأساسي ولن يتوقّع المُشاهد ما سيكون عليه، وإنما سيكتشفه في سياق الحلقات. مضيفةً: إنها تجسّد شخصية رسّامة تغني وتعزف على الغيتار. تانيا أكدت أن هذه التجربة أغنتها على كل الأصعدة، منوّهةً بالقصة الرائعة والنص الذكي لمؤيد النابلسي، والإحتضان الأبوي للمخرج مروان بركات، والدعم الكبير للمنتجين المصريين سامح مجدي ونهلة زيدان.


ليبانون فايلز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top