2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo حجار: ارقام الفقر تفرض توجّهًا آخر في التعاطي logo موظفو أوجيرو: لن يتم إصلاح أعطال الإنترنت اليوم logo خبر مهمّ من هيئة ادارة السير… متى ستستقبل المواطنين؟ logo تقرير جديد للبنك الدولي عن خدمات رعاية الأطفال في لبنان لتحفيز دخول المرأة إلى سوق العمل logo إمرأة اصطدمت بصخرة… إليكم هذا الفيديو الذي يُوثّق لحظة حصول الحادث logo الراعي تسلم من وفد مشيخة العقل دعوة للمشاركة في إفطارها الرمضاني السنويّ logo بالفيديو: حريق كبير داخل النادي العسكري المركزي في بيروت logo في طرابلس..اطلق النار على مجموعة شبان هل من جرحى!
أبراج تلجأ للتأمل والتركيز لتجاوز ضغوطات الحياة.. هل أنتم بينها؟
2020-01-21 01:13:19

ستة أبراج فقط تعشق التأمل والتركيز، فهو الشيء الوحيد الذي يحفزهم للاستمرار في الحياه والعمل. 

برج القوس

 يتميز أصحاب برج القوس بحبهم للهدوء وبحثهم المستمر عن السلام الداخلي؛ لذلك ممارسة التأمل وتمرينات التركيز هي شيء أساسي وليس ثانويا في حياتهم. فمن الممكن أن ينفقوا أموالا كثيرة على رحلات للجبال وللمناطق الطبيعية من أجل الحصول على جلسات تأمل وتركيز لتصفية الذهن وشحن أجسادهم بالطاقة الإيجابية التي بها يستطيعون مواصلة الحياه والعمل.

برج الثور

 يتصف أصحاب برج الثور بالعصبية الشديدة لحد يصل لدرجة التدمير الذاتي والنفسي، وبسبب كرههم الشديد للفشل في أي شيء يجعل من السهل استفزازهم، ولكن في الوقت نفسه يبحثون عن الهدوء والسلام الداخلي لذلك يلجأون لتمرينات التأمل كوسيلة لتحرير غضبهم ومن أجل تجديد طاقتهم ومواصلة الحياه.

 برج السرطان

 بسبب طبيعة أصحاب برج السرطان الاجتماعية فهم يحبون ممارسة رياضات التأمل والتركيز في حلقات وأنشطة جماعية؛ فهم يحبون ممارسة كل شيء يتعلق بتعزيز صحتهم العقلية والنفسية، هم يأخذون التأمل على محمل الجد؛ لأنه يزيل السموم من حياتهم.

برج الجدي

 يتسم أصحاب برج الجدي بحبهم الشديد للنجاح والتميز، ودائما تجد حياتهم منظمة ومتوازنه ويحبون ويحترمون ذاتهم بشكل كبير، ولكن لا ينسون في خضم تلك الحياة أن يبحثوا عن طريقة تريحهم من كل الضغوط التي يتعرضون لها لذلك هم يحرصون على ممارسة رياضات التركيز والتأمل بشكل مستمر.

برج الأسد

 يعشق أصحاب برج الأسد أنفسهم كثيرا لذلك دائمًا يبحثون عن سلامهم الداخلي ولا يجدون ذلك سوى في ممارسات التأمل والتركيز الشديد وهم يحرصون على تنفيذ التقنيات الخاصة بتلك الممارسات بشكل دقيق.

برج الحمل

يعشق أصحاب برج الحمل التحدي وايضًا يحبون الحياة المتوازنة، كما أنهم يأملون بالسلام الداخلي والعقلي بداخلهم لذلك يداومون على ممارسات التأمل والتركيز من اجل تنفيذ غايتهم وتحقيق التوازن المطلوب في حياتهم.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top