2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo ملك الأردن حذر من خطورة التصعيد الأخير: قد يدفع بالمنطقة إلى انعدام الأمن logo أسبوعٌ ديبلوماسيّ وسياسيّ حافل في السرايا.. وميقاتي مطمئن إلى الدعم الفرنسي للبنان logo إيجابيات تحيط باجتماعات الاليزيه.. وماكرون يدعو الى ضمانات متبادلة لاعادة الهدوء الى الجنوب logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأحد logo ملف النزوح بين ميقاتي والاتحاد الاوروبي اليوم وسفراء الخماسية في عين التينة هذا الاسبوع logo التمديد للمجالس البلدية الخميس المقبل.. الطريق سالكة!.. عبدالكافي الصمد logo تهديدات للإستهلاك.. ماذا عن حرب إسرائيلية خاطفة على لبنان؟!.. غسان ريفي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين
تنتظر مولود برج "الحمل" من الجمعة 7 إلى الخميس 13 شباط فبراير أحداث مهمة
2020-02-07 10:09:02


تنتظر مولود برج الحمل من الجمعة 7 إلى الخميس 13 شباط فبراير أحداث مهمة


تنتظر مولود برج "الحمل" من الجمعة 7 إلى الخميس 13 شباط فبراير أحداث مهمة



مهنياً: بداية اسبوع مهمة بتعمل الفرق تحسن تقدم تغيير في نوعية الاداء تستطيع ان تمضي الاسبوع بطريقة مريحة تتحسن الامور يرتفع رصيدك ومعنوياتك انت سباق في اعمالك تحصل على فرص كثيرة وتعوض عن التاخير وتنطلق بقوة يومي السبت والاحد تحت تأثير القمر من برج الاسد الناري الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الدلو فتكون سريع الحركة تحدد وجهتك ومسارك تتحرر من التأثيرات الفلكية السلبية كما ان اوضاعك المهنية الى تحسن فترة ناجحة ترى الامور من منظار ايجابي ما يجعلك تقترب  من اهدافك بنجاح ترتفع المعنويات  وتتالق وتشرق الشمس في حياتك وتعدك بالنجاحات والافراح وتحملك الى عالم الاحلام تطوي سنة من حياتك لتبدأ أخرى أكثر نشاطاً وحيويّة. تكون الاجواء جيدة جدا كذلك قد تغيب المعاكسات والعراقيل تحت تاثير القمر من العذراء يومي الاثنين  والثلاثاء فتلتقط فرصاً جديدة وتتجرأ على إحداث تغييرات فلا خوف عليك فالضوء اخضر والظروف مشجّعة، قد تجد فرص للتقدّم في المؤسّسة التي تنتمي اليها ويساهم  الحظ في تحقيق  امنياتك ويشير الى تسهيلات كبيرة . لكن عليك ان تلجأ الى الواقعية والمنطق اذا اردت النجاح والدعم مع انتقال القمر الى الميزان المواجه لبرجك بين الاربعاء والجمعة  لذلك حاذر من مخالفة القانون واثارة النعرات وتحفظ الشركاء طباعك صعبة ناقش بهدوء وثبات ولا تسلط عليك الاضواء حاول ان تعمل خلف الستار. اسبوع مهم اسبوع يساعدك ويجعلك تتفوق وتتميز عن غيرك.





عاطفياً: يشكل انتقال كوكب الزهرة كوكب الحب الى برجك دعما ًلحياتك العائلية والعاطفية بحيث يسمح بتعزيز علاقة مستقرّة ما يجعلك تملك الجرأة لاتّخاذ خطوات حاسمة ، حان الوقت لأخذ العلاقة الى مستوى اعلى. أمّا إذا كنت عازبًا فهذه الفترة ستكون ملهمة تدفعك لتحليل وضعك بهدوء وبالتالي فقد تتّخذ بعض الخطوات المصيرية لتحسين وضعك الشخصي.



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top